افكار ابداعية لإسعاد الأم في عيدها

بواسطه أية الفيومي الأربعاء , 20 مارس 2019 ,7:53 ص

افكار ابداعية لإسعاد الأم في عيدها


افكار ابداعية لإسعاد الأم في عيدها، فبمجرد حلول شهر مارس يبدأ التفكير بشأن التحضير ليوم الأم، حيث أنه يبقى بمرور الزمن الحدث الأهم في هذا الشهر، لذا فإن الجميع ينشغلون بالتفكير في الخروج عن دائرة المألوف في يوم الأم، وذلك للتأكيد على إسعادها وإخبارها بأن لها قيمة كبيرة في حياتنا، حتى وإن لم ترى ذلك بالفعل في تصرفاتنا اليومية، ومن هنا فقد قررنا عرض مجموعة من الأفكار الإبداعية التي يمكن الاستعانة بها لقضاء يوم مميز مع الأم في عيدها.

أفكار مختلفة للاحتفال بعيد الأم:

- القيام بتزيين الغرفة الخاصة بالأم بالبالونات، يوم عيد الأم في الصباح أثناء نومها، حتى تستيقظ وتراه أمامها.

- يمكن وضع باقة من الزهور المفضلة بجانبها مع بطاقة أو ورقة تحمل الكلمات الرقيقة التي تسعدها، لتستيقظ من نومها وتفاجأ بذلك.

- القيام بإعداد طبق الحلوى المفضل بالنسبة لها بنفسك في هذا اليوم.

- عند استيقاظها من النوم يمكن اخبارها بأنها ملكة مدللة في هذا اليوم، وسيكون الجميع في خدمتها، وأنكم سوف تقومون بمهامها بدلًا عنها.

- الحرص على جمع كافة أفراد الأسرة أمامها في صباح هذا اليوم، ليهنئوها فور استيقاظها من النوم، ويتبادلوا معها القبل والكلمات الرقيقة النابعة من القلب، ويمكن أن يحمل كل فرد من العائلة ورقة مكتوب عليها موقفًا من المواقف التي تحمل معنى رائع وقراءتها على مسامعها بصوت مؤثر، ثم الارتماء في أحضانها.

- الحرص على جمع أفراد العائلة، خاصة إذا لم يكونوا معتادين على الاجتماع، وذلك من أجل تناول وجبة الغداء معًا وقضاء وقت ممتع معها، ويمكن أيضًا استضافة صديقاتها المقربات أو دعوة الأقارب.

- دعوة الأم واصطحابها خارج المنزل لقضاء وقت متع معها، ما بين التنزه في الحدائق أو مشاهدة فيلمًا سينمائيًا جديدًا، وتقديم هدايا لها بشكل غير متوقع، وإذا كانت من عشاق الملاهي فيمكن اصطحابها إليها من أجل إسعادها وقضاء يوم غير تقليدي معها.

- اصطحابها في مركز من مراكز التجميل، ومنحها فرصة تصفيف شعرها بشكل جديد أو تغيير لونه، وكذلك الاعتناء ببشرتها وأظافرها.

موضوعات متعلقة:

"مش لازم تجيبي هدية" اماكن يمكنك اصطحاب امك فيها فى عيد الأم

اقتراحات تنقذك من حيرة هدايا عيد الأم لماما وحماتك

تاريخ عيد الأم الأصل والحكاية‏



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك