تعليق غير متوقع من ياسر جلال حول عدم ظهوره في برامج مقالب شقيقه!

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 5 مايو 2021 ,12:57 م

تعليق غير متوقع من ياسر جلال حول عدم ظهوره في برامج مقالب شقيقه


علق الفنان ياسر جلال على نجاح برامج المقالب التي يقدمها شقيقه رامز جلال كل عام في موسم رمضان، وعبر عن سعادته بنجاح شقيقه في هذه النوعية من البرامج، مؤكدًا أنه أصبح عالميًا.

فقد أعرب ياسر جلال عن سعادته بنجاح شقيقه رامز جلال في برنامج "رامز عقله طار"، الذي يقدمه هذا العام، وذلك خلال لقائه مع إذاعة "الراديو 9090"، أمس الثلاثاء، وأوضح أنه يتابع برنامجه، قائلًا: "رامز نجم كبير وفخور به وأصبح عالمي، وربنا يوفقه ويحميه ويزيده كمان وكمان".

وتحدث ياسر عن وصول شقيقه إلى العالمية: "أنا بشوف تقارير على التلفزيون الألماني والأمريكي هو بيعمل الكاميرا الخفية اللي بتتعمل في العالم كله، لكن بطرق مختلفة".

ثم رد ياسر ياسر جلال حول إمكانية ظهوره في برامج مقالب رامز جلال، وسبب عدم ظهوره معه حتى الآن، قائلًا: "أنا مش بتاع برامج أوي ومبحبش البرامج خالص وخصوصًا البرامج اللي بفلوس".

يذكر أن الفنان رامز جلال اشتهر منذ سنوات بتقديمه برامج المقالب التي تتصيد نجوم الفن وكرة القدم والإعلام، وكان أخرهم برامج "رامز عقله طار" الذي يعرض حاليًا في موسم رمضان 2021.

أما الفنان ياسر جلال، فهو يشارك في رمضان 2021 بمسلسل "ضل راجل"، من بطولته، مع النجوم نور، نرمين الفقي، رنا رئيس، محمد يسري، إنعام سالوسة، محمود عبد المغني، مجدي فكري، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

 

موضوعات متعلقة:

رامز جلال يروج لبرنامجه الجديد ويفاجئ الجميع بتغير شكله

مطربة مصرية تهاجم رامز جلال بعد سخريته من زوجها على الهواء

محمود حميدة يكشف عن معرفة كل ضيوف رامز جلال بالمقلب وهذا سبب مشاركته في البرنامج هذا العام!

ياسر جلال عن مقالب أخيه رامز أنت رايح وواخد أجر تقبل كل حاجة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك