محمود حميدة يكشف عن معرفة كل ضيوف رامز جلال بالمقلب.. وهذا سبب مشاركته في البرنامج هذا العام!

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 28 مارس 2021 ,12:39 م

محمود حميدة يكشف عن معرفة كل ضيوف رامز جلال بالمقلب وهذا سبب مشاركته في البرنامج هذا العام


كشف الفنان الكبير محمود حميدة أسرارًا عن برنامج مقالب رامز جلال، والذي تم تصويره هذا العام في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وأوضح كذلك سبب مشاركته ووقوعه في فخ المقلب.

فعلى هامش مشاركة محمود حميدة في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، صرح عن حقيقة معرفة الضيوف بمقلب رامز جلال، قائلًا: "هناك اتفاقات بالتأكيد قبل التصوير مع رامز جلال، فلا يجوز أن يُحضر فناناً كبيرًا وينفذ مقلبًا فيه قد يتعرض بسببها لحادث من دون أن يتم إبلاغه".

وتابع "حميدة": "أنا شخصيًا لو جابني من غير ما أعرف وعمل فيا كده فسيكون لي رد فعل عنيف معه ومع صناع عمله، فهناك اتفاقات تتم، وصناع برنامجه حاولوا الاتفاق معي قبل التصوير وأنا لم أتفق معهم، حتى جاء اليوم الذي قابلت رامز جلال بنفسه في إحدى الرحلات، وقال لي هو أنا مش هنول الشرف وتيجي في برنامجي، فقلت له أنا لا أقوم بعمل اتفاقات حتى لا أكذب على نفسي وعلى الجمهور حتى أكسب الأموال، فقلت له اسمع يا رامز عايز تجيبني في البرنامج أكون من غير ما أعرف، وهذا كان الضوء الأخضر له لحضوري ضحية في مقالبه".

وأوضح الفنان الكبير محمود حميدة أنه شارك في برنامج مقالب هذا العام، مؤكدًا على أنه لم يكتشف المقلب إلا بعد نهايته، ولذلك لم يستطع أن يكون له رد فعل عنيف، بعدما نجح رامز في استغلال حديثهما السابق، وإيقاعه في المقلب دون أن يدري.

وكان مصدرًا من داخل كواليس تصوير برنامج رامز جلال، قد أوضح أن هناك عدد من الفنانين صوروا بالفعل حلقاتهم، منهم سمية الخشاب، أحمد سعد، ويزو، وقفشة ومحمد هاني ومروان محسن لاعبو النادي الأهلي، ومحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك، وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي لاعبا الزمالك.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام، بوستر برنامج رامز جلال الجديد، بعنوان "رامز مريض نفسي" وظن الجميع أن أفيش البرنامج قد تم تسريبه، ولكن بعد ساعات قليلة، خرج مصدر من داخل قنوات mbc، في تصريح صحفي، موضحًا أن هذا البوستر المتداول مزيفًا وغير حقيقي، وليس هو البوستر الرسمي للبرنامج المقرر عرضه في موسم رمضان 2021.

يذكر أن هناك العديد من الشائعات كانت قد انتشرت في الأيام الماضية، حول تهديدات بإيقاف برنامج رامز جلال الجديد، بسبب عدم حصوله على تصريح مزاولة من نقابة الإعلاميين، ونسبت العديد من المواقع الصحفية، هذه التصريحات للدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور حفيدة الفنان محمود حميدة التي وصفها بأنها بطلة العالم

تعليق غير متوقع من ياسر جلال حول عدم ظهوره في برامج مقالب شقيقه!

مطربة مصرية تهاجم رامز جلال بعد سخريته من زوجها على الهواء ما الحكاية؟

رامز جلال يروج لبرنامجه الجديد ويفاجئ الجميع بتغير شكله كيف بدى!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك