مطربة مصرية تهاجم رامز جلال بعد سخريته من زوجها على الهواء.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 18 إبريل 2021 ,1:23 م

مطربة مصرية تهاجم رامز جلال بعد سخريته من زوجها على الهواء ما الحكاية


أعربت المطربة نادية مصطفى، عن استيائها الشديد من سخرية الفنان رامز جلال خلال برنامجه "رامز عقله طار" من زوجها الفنان أركان فؤاد، وذلك في حلقة مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا والراقصة لورديانا، وهاجمته بشدة بسبب فكرة التنمر المعتادة التي يتبعها في جميع برامجه.

المطربة نادية مصطفى

وقد أوضحت نادية مصطفى سبب غضبها من رامز جلال، خلال اتصال هاتفي مع برنامج "التاسعة"، المذاع على شاشة القناة الأولى، ويقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، قائلة: "في الوقت الذي تحارب فيه الدولة فكرة التنمر والتحرش يأتي برنامج يصرف الملايين للتحريض على التنمر والتحرش، وأن ذلك خفة دم"، مؤكدة أنها ليست ضد المرح والهزار بشرط أن يكون الطرفان سعيدان بذلك، وليس أحد الأطراف سعيد والآخر يتعذب بسبب ما يقال.

وتابعت نادية: "زوجي أركان فؤاد فنان محترم وكل الناس تشهد له بالاحترام ولم يخطئ في حق أحد، وإحنا كعيلة في حالنا وماشيين جنب الحيطة ومحترمين نفسنا، فنلاقي ولا بينا ولا علينا في سياق عبارة فيها تريقة على ضيف على كرشه ولبسه ثم يختم حديثه بقوله "ما أنت لازم تقع عشان لابس جزمة أركان فؤاد".

المطربة نادية مصطفى وزوجها أركان فؤاد

وأضافت غاضبة: "أنا مفهمتش إيه الفكرة والإيفيه وإيه اللي يضحك؟ العبارة دي جت في سياق تريقة وأثرت عليا ومنمتش طول الليل، وطالما فيه إساءة يبقى لازم نقف عندها، وكلمت بعدها كبيرنا الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين وقولت له هتجيب حق نادية مصطفى وأركان فؤاد إزاي؟ أنا منمتش طول الليل وأركان مستاء ومتضايق وبنتي كتبت على الفيس وحياة جزمة أبويا لجيب حقه، أنا مش عاوزة أي حاجة غير إن رامز يعرف قيمة أركان وإنه غلط في حقه ويعتذر له".

والجدير بالذكر، أن المطربة المصرية نادية مطفى، بدأت مشوارها الغنائي عام 1982، وقد حققت شهرة واسعة من خلال أغنية "سلامات"، وهي متزوجة من المطرب السوري أركان فؤاد ولها من ثلاث بنات.

 

موضوعات متعلقة:

تعليق غير متوقع من ياسر جلال حول عدم ظهوره في برامج مقالب شقيقه!

رامز جلال يروج لبرنامجه الجديد ويفاجئ الجميع بتغير شكله كيف بدى!

محمود حميدة يكشف عن معرفة كل ضيوف رامز جلال بالمقلب وهذا سبب مشاركته في البرنامج هذا العام!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك