ياسر جلال عن مقالب أخيه رامز: أنت رايح وواخد أجر.. تقبل كل حاجة

بواسطه هند جمال السبت , 2 مايو 2020 ,11:41 ص

ياسر جلال عن مقالب أخيه رامز أنت رايح وواخد أجر تقبل كل حاجة


أوضح النجم ياسر جلال أن السبب الحقيقي في عدم وقوعه ضحية لمقالب شقيقه الفنان رامز جلال التي تذاع في رمضان من كل عام، هو أنه ليس من محبي الظهور  بالبرامج، وبصفة خاصة البرامج التي تعطي مقابلا ماديا للضيوف.

وتابع أنه إذا حدث ونجح رامز شقيقه في خداعه وإحضاره إلى أحد البرامج التي يقوم بتقديمها، فلن يتحدث عنه رامز بطريقة غير لائقة، بل سيذكر أعماله الناجحة لأنه أخيه في النهاية.

وبخصوص الانتقادات التي دائمًا ما تواجه رامز جلال من قبل الفنانين الذين يقعون في مقالبه، قال ياسر: "أنت عملت برنامج وأخدت فيه أجر خلاص تقبل كل حاجة، لأن أنت رايح وواخد أجر".

يذكر أن برنامج رامز جلال الذي يعرض هذا العام في رمضان "رامز مجنون رسمي"، قد واجه انتقادات كثيرة منذ إذاعة أولى حلقاته، ومنها حلقة الفنانة فيفي عبده التي أكدت أنها ستقاضيه، بسبب تعرضها للضرر النفسي والجسدي.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان ياسر جلال يخوض السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "الفتوة"، وتدور احداثه في احياء المناطق الشعبية التي تسيطر عليها مجموعة من الأقوياء الذين يطلق عليهم الفتوات، ويشاركه البطولة مي عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق، وليلى أحمد زاهر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، إنتاج شركة سينرجي.


موضوعات متعلقة:

تعليق غير متوقع من ياسر جلال حول عدم ظهوره في برامج مقالب شقيقه!

شاهد ابنة الفنان ياسر جلال التي اصبحت شابة

رامز جلال يمنع إذاعة حلقة نبيلة عبيد من رامز مجنون رسمي لهذا السبب!

صورة نادرة للفنان ياسر جلال في طفولته مفاجأة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك