شاهد ابنة الفنان ياسر جلال التي اصبحت شابة

بواسطه هند جمال الأربعاء , 21 إبريل 2021 ,9:39 ص

شاهد ابنة الفنان ياسر جلال التي اصبحت شابة


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان ياسر جلال وابنته "قدرية" التي أصبحت شابة، ووكان الفيديو قد احتوى على جزء من لقاء تليفزيوني أجراه ياسر جلال من عدة أشهر.

وعن سر تسميتها بهذا الاسم، كشفت الابنة أنه اسم جدتها لوالدها، واختلفت آراء الجمهور حول ملامحها، فمنهم من رأى أن هناك شبه بينها وبين والدها، بينما يرى البعض أن الشبه بينهما بعيدًا.

ويشارك الفنان ياسر جلال في الموسم الرمضاني لهذا العام بمسلسل "ضل راجل" بطولة ونرمين الفقى، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغنى، ورنا رئيس، ومحمد يسرى، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويذاع المسلسل يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 12 منتصف الليل، .

ومن الجدير بالذكر أن الفنان ياسر جلال كان قد خاض السباق الرمضاني للعام الماضي بمسلسل "الفتوة"، وتدور احداثه في احياء المناطق الشعبية التي تسيطر عليها مجموعة من الأقوياء الذين يطلق عليهم الفتوات، ويشاركه البطولة مي عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق، وليلى أحمد زاهر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، إنتاج شركة سينرجي.

 

موضوعات متعلقة:

ياسر جلال يتعرض للإصابة على الهواء مباشرة ماذا حدث؟

ياسر جلال عن مقالب أخيه رامز أنت رايح وواخد أجر تقبل كل حاجة

صورة نادرة للفنان ياسر جلال في طفولته مفاجأة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك