رامز جلال يروج لبرنامجه الجديد ويفاجئ الجميع بتغير شكله.. كيف بدى!

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 5 إبريل 2021 ,12:43 م

رامز جلال يروج لبرنامجه الجديد ويفاجئ الجميع بتغير شكله كيف بدى


طرح الفنان رامز جلال بوستر برنامجه الجديد للمقالب الذي يقدمه في موسم رمضان القادم، وروج لبرنامجه بطريقة جديدة، وأظهر تغيير شكله.

وقد نشر الفنان رامز جلال بوستر برنامجه الجديد، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وظهر فيه بتسريحة شعر مختلفة، ولون شعر أحمر زاهي، وتعمد إخفاء وجهه كنوع من التشويق.

كما ظهر بخواتم في أصابعه تحمل اسم "رامز" بالإنجليزية، كنوع من الترويج لبرنامجه بطريقة جديدة، فكل عام يتعمد الترويج لبرنامج المقالب الخاص به بطريقة تشوق الجمهور.

وعلق رامز جلال على بوستر برنامجه الجديد، قائلًا: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، قريبًا إن شاء الله رمضان ٢٠٢١، رامز جلال".

رامز جلال يروج لبرنامجه الجديد ويفاجئ الجميع بتغير شكله

وكان مصدرًا من داخل كواليس تصوير برنامج رامز جلال، قد أوضح أن هناك عدد من الفنانين صوروا بالفعل حلقاتهم، منهم سمية الخشاب، أحمد سعد، ويزو، وقفشة ومحمد هاني ومروان محسن لاعبو النادي الأهلي، ومحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك، وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي لاعبا الزمالك.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام، بوستر برنامج رامز جلال الجديد، بعنوان "رامز مريض نفسي" وظن الجميع أن أفيش البرنامج قد تم تسريبه، ولكن بعد ساعات قليلة، خرج مصدر من داخل قنوات mbc، في تصريح صحفي، موضحًا أن هذا البوستر المتداول مزيفًا وغير حقيقي، وليس هو البوستر الرسمي للبرنامج المقرر عرضه في موسم رمضان 2021.

يذكر أن هناك العديد من الشائعات كانت قد انتشرت في الأيام الماضية، حول تهديدات بإيقاف برنامج رامز جلال الجديد، بسبب عدم حصوله على تصريح مزاولة من نقابة الإعلاميين، ونسبت العديد من المواقع الصحفية، هذه التصريحات للدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين.

 

موضوعات متعلقة:

تعليق غير متوقع من ياسر جلال حول عدم ظهوره في برامج مقالب شقيقه!

مطربة مصرية تهاجم رامز جلال بعد سخريته من زوجها على الهواء ما الحكاية؟

محمود حميدة يكشف عن معرفة كل ضيوف رامز جلال بالمقلب وهذا سبب مشاركته في البرنامج هذا العام!

لأول مرة تعرف على تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2021 مفاجأة!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك