سعد الصغير يهاجم الفنانة غادة عبد الرازق بسبب والدته.. ما الحكاية؟

بواسطه هند جمال الأربعاء , 28 إبريل 2021 ,10:15 ص

سعد الصغير يهاجم الفنانة غادة عبد الرازق بسبب والدته.. ما الحكاية؟


حل الفنان سعد الصغير ضيفًا على برنامج العرافة، الذي يذاع على شاشة المحور وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وتطرق خلال حديثه عن وفاة والدته وموقف الفنانين من تقديم العزاء له.

وقال سعد حول تفاصيل الأمر: "عارفة لما تكون أمك ميتة، ويجيلك تليفون يقول لك إعمل العزا في الحتة الفلانية عشان فلان وفلان عايزين يجولك".

أما عن الفنانة غادة عبد الرازق فقال: "أنا رحت لناس، وعملت أفراح لناس، وما أخدش فلوس، استاذة غادة عبد الرازق عامل لها الفرح بفرقتي وغنيت ساعتين ما أخدتش جنيه، ماقالتليش البقية في حياتك، أنا ماكنتش عايز حد من الفنانين ييجي بس مكالمة تليفون".


 
كما شن سعد الصغير هجوما آخر على اللاعب رمضان صبحي قائلًا: "ده لاعب باعنا، أنا أهلاوي بس مش متعصب، ورمضان صبحي غير أحمد فتحي اللي مشي بأدب، أنا أبيع عيل من عيالي وما أسيبش الأهلي".

يذكر أن الفنانة الشابة بيرلنتي عامر كانت قد كشفت عن مفاجأة مدوية، بإعلانها الزواج من الفنان سعد الصغير ووجهت رسالة لزوجة الفنان الأولى من خلال صفحتها الرسمية على "فيسبوك" جاء فيها: "الست المحترمة اللي أنا شخصيًا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى، بتبعت ناس تشتمني، على العموم أنا عمري ما حد شتمني هنا، وبتقول كلام غريب جدًا.. حسبي الله ونعم الوكيل".

كما قامت بيرلنتي بنشر مقطع فيديو لسعد الصغير، من داخل السيارة جاء فيه: "بيرلنتي حبيبتي.. كل سنة وأنت طيبة حبيبة قلبي، مراتي بيرلنتي عامر، بقولك كل سنة وأنت طيبة يا حبيبة قلبي، ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية، وعيد ميلاد سعيد حبيبتي، أنت وش الخير عليّ، أنت كل الدنيا ليّا.. حبيبتي أم أدهم".

موضوعات متعلقة:

زوجة سعد الصغير الثانية تثير الجدل من جديد بفيديو غزل معه!

زوجة سعد الصغير الثانية تكشف لأول مرة أسرار ارتباطهما بعد الهجوم عليها تفاصيل جديدة

اعلان هذه الفنانة الشابة زواجها من سعد الصغير يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي!

عمر كمال يفتح النار على سعد الصغير ويرد على انتقاداته تاريخك كله ميجيش مشاهدات أغنية واحدة بتاعتنا


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك