سعد الصغير يحتفل بخطوبة ابنه الأكبر.. جمال العريس وخطيبته حديث الجمهور!

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 21 مارس 2021 ,1:14 م

سعد الصغير يحتفل بخطوبة ابنه الأكبر


احتفل المطرب الشعبي سعد الصغير بحفل خطوبة ابنه الأكبر محمود، بشابة من خارج الوسط الفني، واقتصر الحفل على حضور العائلة من الطرفين.

ونشر سعد الصغير صورة تجمعه بنجله وعروسه، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "ألف ألف مبروك ياحودة، ابني الكبير وصاحبي وأخويا وحبيبي، وعقبال ما أشوف أولادك يا حبيبي، وربنا يخليكوا لبعض يا حبيبي ويحميك".

سعد الصغير يحتفل بنجله الأكبر

كما نشر محمود، نجل سعد الصغير، صور جمعته بعروسه، عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، أرفقها بتعليق مقتضب، قال فيه: "وقرينا الفاتحة".

خطوبة نجل سعد الصغير

وظهرت العروس بإطلالة بسيطة في حفل خطوبتها، حيث ارتدت سترة بيضاء ذات أكمام طويلة، وبنطالًا أسود، أما العريس فظهر ببدلة فاتحة باللون الرمادي.

وقد علق الجمهور على جمال العريس نجل الفنان سعد الصغير، وجمال وبساطة عروسه.

خطوبة نجل سعد الصغير

من ناحية أخرى، أثار حوار المطرب الشعبي سعد الصغير، مع برنامج "مع الفارس"، الكثير من الجدل، بعد عدد من التصريحات الجريئة، ومنها تصريحه بأن مطربي المهرجانات لم يأخذوا البساط من المطربين الشعبيين.

وأوضح "الصغير" أن الأغنيات التي يقدمها حسن شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا وغيرهم من مطربي المهرجانات لا تتكلف أي شيء سوى 2000 جنيه، على عكس الأغنيات التي يقدمها والتي تتكلف 70 ألف جنيه، وأكد أن تاريخهم الفني أغنية واحدة "بـ2 جنيه" لكن سعد الصغير تاريخه كبير، حيث قدم 10 أفلام وشارك وردة في مسلسلها وغني مع عدوية، ويحيي الأفراح في الفنادق وغيرها من الأعمال الفنية التي لم يقم بها مطربي المهرجانات.

 

موضوعات متعلقة:

زوجة سعد الصغير الثانية تثير الجدل من جديد بفيديو غزل معه!

زوجة سعد الصغير الثانية تكشف لأول مرة أسرار ارتباطهما بعد الهجوم عليها تفاصيل جديدة

شاهد بالصور الزوجة الأولى للفنان سعد الصغير واولاده منها!

اعلان هذه الفنانة الشابة زواجها من سعد الصغير يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك