شاهد بالصور الزوجة الأولى للفنان سعد الصغير واولاده منها!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 6 إبريل 2021 ,10:22 ص

شاهد بالصور الزوجة الأولى للفنان سعد الصغير واولاده منها!


بعد انتشار بعض الأخبار التي تفيد بزواج المطرب الشعبي سعد الصغير من فنانة شابة، قامت زوجته الاولى بالتعليق لأول مرة على خبر الزواج قائلة: "حسبي الله ونِعم الوكيل، يا رب أشوف فيكم يوم يا رب".

لم تكتف زوجة "الصغير" الأولى بهذا الأمر، ولكن نشرت مجموعة من الصور لها برفقة أبنائها وعلقت عليها قائلة: "عمري وحياتي ودنيتي، بحمد ربنا إني فعلا عرفت أربّي رجالة أتشرّف بيهم".

وأضافت: "سندي وعمري كله، دول تربيتي وشقى عمري كله، توتي وحودة ومنة ومودي، يا رب يدينا طولة العمر وأفرح بيكم وأعيش وأربي عيالكم زى ما ربتكم".

 ابناء سعد الصغير


 ابناء سعد الصغير

 ابناء سعد الصغير

 ابناء سعد الصغير

 ابناء سعد الصغير

يذكر أن الفنانة الشابة بيرلنتي عامر كانت قد كشفت عن مفاجأة مدوية، بإعلانها الزواج من الفنان سعد الصغير ووجهت رسالة لزوجة الفنان الأولى من خلال صفحتها الرسمية على "فيسبوك" جاء فيها: "الست المحترمة اللي أنا شخصيًا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى، بتبعت ناس تشتمني، على العموم أنا عمري ما حد شتمني هنا، وبتقول كلام غريب جدًا.. حسبي الله ونعم الوكيل".

كما قامت بيرلنتي بنشر مقطع فيديو لسعد الصغير، من داخل السيارة جاء فيه: "بيرلنتي حبيبتي.. كل سنة وأنت طيبة حبيبة قلبي، مراتي بيرلنتي عامر، بقولك كل سنة وأنت طيبة يا حبيبة قلبي، ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية، وعيد ميلاد سعيد حبيبتي، أنت وش الخير عليّ، أنت كل الدنيا ليّا.. حبيبتي أم أدهم".

موضوعات متعلقة:

زوجة سعد الصغير الثانية تثير الجدل من جديد بفيديو غزل معه!

زوجة سعد الصغير الثانية تكشف لأول مرة أسرار ارتباطهما بعد الهجوم عليها تفاصيل جديدة

اعلان هذه الفنانة الشابة زواجها من سعد الصغير يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي!

عمر كمال يفتح النار على سعد الصغير ويرد على انتقاداته تاريخك كله ميجيش مشاهدات أغنية واحدة بتاعتنا


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك