زوجة سعد الصغير الثانية تكشف لأول مرة أسرار ارتباطهما بعد الهجوم عليها.. تفاصيل جديدة

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 7 إبريل 2021 ,1:09 م

زوجة سعد الصغير الثانية تكشف لأول مرة أسرار ارتباطهما بعد الهجوم عليها تفاصيل جديدة


بعدما كشفت الفنانة برلنتي عامر، عن زواجها من المطرب الشعبي سعد الصغير، لتكون الزوجة الثانية بالنسبة له، طالتها العديد من الانتقادات وفُتح النار عليها، وخاصًة من قبل زوجة سعد الأولى وابنائه، والذين اتهمومها بالسعي لكسب الشهرة.

وقد ردت الفنانة برلنتي، الزوجة الثانية لسعد الصغير، على كل هذه الاتهامات، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "بالنسبة للناس اللي بتقول اتجوزت سعد علشان يشهرني، أنا مش محتاجة شهرة علشان الحمد لله بيقولوا عني ممثلة شاطرة جدًا، وتاريخي يتكلم من قبل ما أعرف سعد بسنين، بس هو جوزي وحبيبي وده شرف ليا، وسعد مضفش لتاريخي الفني، ودي أعمالي، حتى لو دور تاني أو تالت أنا بيرلنتي عامر".

وكشفت برلنتي أن قصة حب نشأت بينها وبين سعد الصغير منذ حوالى 3 سنوات، ثم تزوجا في شهر فبراير الماضي، بعد فترة خطوبة دامت سنة.

زوجة سعد الصغير الثانية تكشف لأول مرة أسرار هذا الزواج

كما كشفت الفنانة الشابة بعض الأسرار عن زواجها من "الصغير"، والذي عُقد عند محامي ثم تم توثيقه في الشهر العقاري، قائلة: "طلب مني نتجوز عرفي بس هو عارف إني من عيلة كبيرة، لذلك تزوجنا رسمي عند المحامي، وطلب مني توثيق الزواج وكتب الكتاب".

يذكر أن الفنانة الشابة برلنتي عامر كانت قد كشفت منذ أيام عن مفاجأة مدوية، بإعلانها الزواج من المطرب سعد الصغير ووجهت رسالة لزوجته الأولى من خلال صفحتها الرسمية على "فيسبوك" جاء فيها: "الست المحترمة اللي أنا شخصيًا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى، بتبعت ناس تشتمني، على العموم أنا عمري ما حد شتمني هنا، وبتقول كلام غريب جدًا.. حسبي الله ونعم الوكيل".

كما قامت برلنتي بنشر مقطع فيديو لسعد الصغير، من داخل السيارة جاء فيه: "برلنتي حبيبتي.. كل سنة وأنت طيبة حبيبة قلبي، مراتي بيرلنتي عامر، بقولك كل سنة وأنت طيبة يا حبيبة قلبي، ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية، وعيد ميلاد سعيد حبيبتي، أنت وش الخير عليّ، أنت كل الدنيا ليّا.. حبيبتي أم أدهم".

وكان نجل الفنان سعد الصغير قد نفى فيما سبق أمر زواج والده سعد الصغير من برلنتي، وقال أنها تدعي ذلك لبحثها عن الشهرة.

 

موضوعات متعلقة:

اعلان هذه الفنانة الشابة زواجها من سعد الصغير يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

شاهد بالصور الزوجة الأولى للفنان سعد الصغير واولاده منها

سعد الصغير يرد على سؤال نزار الفارس بترقص مثل دينا الراقصة

سعد الصغير يحتفل بخطوبة ابنه الأكبرجمال العريس وخطيبته حديث الجمهور



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك