اعلان هذه الفنانة الشابة زواجها من سعد الصغير يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي!

بواسطه هند جمال الإثنين , 5 إبريل 2021 ,3:58 م

اعلان هذه الفنانة الشابة زواجها من سعد الصغير يثير ضجة على مواقع التوا


كشفت الفنانة الشابة بيرلنتي عامر عن مفاجأة مدوية، بإعلانها الزواج من الفنان سعد الصغير ووجهت رسالة لزوجة الفنان الأولى من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" جاء فيها: "الست المحترمة اللي أنا شخصيًا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى، بتبعت ناس تشتمني، على العموم أنا عمري ما حد شتمني هنا، وبتقول كلام غريب جدًا.. حسبي الله ونعم الوكيل".

بيرلنتي وسعد الصغير

كما قامت بيرلنتي بنشر مقطع فيديو للفنان سعد الصغير، من داخل السيارة جاء فيه: "بيرلنتي حبيبتي.. كل سنة وأنت طيبة حبيبة قلبي، مراتي بيرلنتي عامر، بقولك كل سنة وأنت طيبة يا حبيبة قلبي، ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية، وعيد ميلاد سعيد حبيبتي، أنت وش الخير عليّ، أنت كل الدنيا ليّا.. حبيبتي أم أدهم".

 يذكر أن نجل الفنان سعد الصغير كان قد نفى فيما سبق أمر زواج والده من برلنتي، وقال أنها تدّعي ذلك لبحثها عن الشهرة.

وكان المطرب الشعبي سعد الصغير قد أجرى حوارًا مع الاعلامي نزار الفارس، ببرنامج "مع الفارس"، قد أثار الكثير من الجدل، بعد عدد من التصريحات الجريئة التي أطلقها خلاله، ومنها تصريحه بأن مطربي المهرجانات لم يأخذوا البساط من المطربين الشعبيين.

وأوضح "الصغير" أن الأغنيات التي يقدمها حسن شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا وغيرهم من مطربي المهرجانات لا تتكلف أي شيء سوى 2000 جنيه، على عكس الأغنيات التي يقدمها والتي تتكلف 70 ألف جنيه، وأكد أن تاريخهم الفني أغنية واحدة "بـ2 جنيه" لكن سعد الصغير تاريخه كبير، حيث قدم 10 أفلام وشارك وردة في مسلسلها وغني مع عدوية، ويحيي الأفراح في الفنادق وغيرها من الأعمال الفنية التي لم يقم بها مطربي المهرجانات.

 

موضوعات متعلقة:

سعد الصغير يهاجم الفنانة غادة عبد الرازق بسبب والدته ما الحكاية؟

زوجة سعد الصغير الثانية تثير الجدل من جديد بفيديو غزل معه!

زوجة سعد الصغير الثانية تكشف لأول مرة أسرار ارتباطهما بعد الهجوم عليها تفاصيل جديدة

شاهد بالصور الزوجة الأولى للفنان سعد الصغير واولاده منها!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك