زوجة سعد الصغير الثانية تثير الجدل من جديد بفيديو غزل معه!

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 26 إبريل 2021 ,12:56 م

زوجة سعد الصغير الثانية تثير الجدل من جديد بفيديو غزل معه!


تواصل الفنانة برلنتي عامر إثارة الجدل، وذلك بعد إعلان زواجها من المطرب الشعبي سعد الصغير، بشكل مفاجئ، لتكون الزوجة الثانية له.

حيث قامت برلنتي هذه المرة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بنشر مقطع فيديو يجمعها بزوجها سعد الصغير، من خلال سهرة خاصة في أحد المطاعم بالقاهرة، لتناول وجبة السحور.

وظهرت برلنتي عامر في فيديو بث مباشر، وهي تجلس بالقرب من زوجها سعد الصغير، ويغازلان بعضهما البعض، أثناء استماع الأغاني في سهرة رمضانية.

كما نشرت برلنتي صورة أخرى برفقة سعد الصغير، من نفس السهرة الرمضانية، وعلقت عليها قائلة: "ربنا يخليك ليا يا حبيبي وأحلى سحور".

برلنتي عامر وسعد الصغير

وكانت الفنانة برلنتي عامر قد كشفت منذ أيام عن مفاجأة مدوية، بإعلانها الزواج من المطرب سعد الصغير، من خلال مقطع فيديو نشرته على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لترد على كلام زوجة سعد الصغير الأولى ونجله الأكبر محمود الذي نفى زواجها من والده.

ووجهت برلنتي رسالة لزوجة سعد الأولى، جاء فيها: "الست المحترمة اللي أنا شخصيًا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى، بتبعت ناس تشتمني، على العموم أنا عمري ما حد شتمني هنا، وبتقول كلام غريب جدًا.. حسبي الله ونعم الوكيل".

وكان نجل الفنان سعد الصغير قد نفى فيما سبق أمر زواج والده من برلنتي، وقال أنها تدعي ذلك بحثًا عن الشهرة.

 

موضوعات متعلقة:

سعد الصغير يهاجم الفنانة غادة عبد الرازق بسبب والدته ما الحكاية؟

اعلان هذه الفنانة الشابة زواجها من سعد الصغير يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي!

زوجة سعد الصغير الثانية تكشف لأول مرة أسرار ارتباطهما بعد الهجوم عليها تفاصيل جديدة

شاهد بالصور الزوجة الأولى للفنان سعد الصغير واولاده منها!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك