جلسة تصوير غريبة لسعد الصغير مع ابنه بـ"الروب"

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 29 إبريل 2018 ,6:45 م

جلسة تصوير غريبة لسعد الصغير مع ابنه بـ"الروب"


خضع المطرب الشعبي سعد الصغير، لجلسة تصوير جديدة وغريبة مع ابنه محمود، حيث ظهرا فيها الثنائي بروب أبيض في أحد الفنادق بطابا، أثناء تواجد المطرب لاحياء مجموعة حفلات غنائية هناك.

وظهر في الصور التي داعب فيها الشاب محمود والده "سعد الصغير"، وهو يرتدي روب أبيض وهم على السرير، وألتقط عدة صور مُختلفة، وظهر في أحدهم وكأنهم نائمان على السرير بجوار بعضهم، لتحمل جلسة التصوير الطابع الفكاهي.

والجدير بالذكر، أن محمود نجل المطرب الشعبي سعد الصغير وأسرته بالكامل رافقوا والدهم في حفل طابا.

وقد أحيا المطرب الشعبي "سعد الصغير" أمس، أولى حفلاته في طابا هايتس، وحضر الحفل عدد كبير من الجاليات العربية، التي جائت للاستمتاع بالأجواء الغنائية والموسيقية الرائعة على أرض طابا، وقدم "الصغير" من خلال الحفل التحيا والتقدير لأبناء الجاليات العربية المتواجدون بالحفل.

وقدم سعد الصغير عدد كبير من أغانيه الشعبية مثل ازعل أمي، وأركب الحنطور، والعنب، في أولى حفلاته بطابا، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

ويذكر، أن "هاني حسن" هو المشرف على تنظيم مجموعة حفلات طابا، وهو نفسه الذي نظم أهم الحفلات لأهم نجوم الغناء في الوطن العربي على أرض طابا، وذلك على مدار سنة ونصف تقريبًا، وجاء على رأسهم: المطربة شيرين عبد الوهاب، ونجوى كرم، والمطرب جورج وسوف، وفارس كرم ومعين شريف ووائل الجسار.

 

موضوعات متعلقة:

سعد الصغير يرد على سؤال نزار الفارس بترقص مثل دينا الراقصة!

عمر كمال يفتح النار على سعد الصغير ويرد على انتقاداته تاريخك كله ميجيش مشاهدات أغنية واحدة بتاعتنا

سعد الصغير يحتفل بخطوبة ابنه الأكبر جمال العريس وخطيبته حديث الجمهور!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك