5 أشياء مهمة تدربي عليها قبل حفل زفافك

بواسطه شيرين مصطفى الجمعة , 1 ديسمبر 2023 ,11:00 ص

5 أشياء مهمة تدربي عليها قبل حفل زفافك


تعرفي على 5 أشياء مهمة يجب أن تتدربي عليها قبل فرحك، فكل عروسة تحلم بأن يكون يوم زفافها على أكمل ما يكون، وتجتهد في اختياراتها، لكي يصبح هذا اليوم من أجمل أيام حياتها، لهذا سوف تقدم لكِ لهلوبة من خلال السطور التالية مواقف مهمة يجب أن تتدربي عليها جيدًا قبل زفافك.   

5 أشياء تدربي عليها قبل حفل زفافك:

1- الرقصة الأولى مع العريس:

قبل فرحك شاهدي مجموعة كبيرة من الرقصات الخاصة بحفل الزفاف بشكل احترافي، وبإمكانك عمل بروفة مع عريسك على الرقصة الأولى لكما قبل الفرح، لكي تتجنبي التوتر والقلق الذي قد يحدث لكما خلال رقصكما سويًا أمام الناس في الفرح، كما يجب أن تصنعي حوارًا بسيطًا بينكما يوم الفرح، لكي تكون الضحكة من القلب وليست مصطنعة أثناء الرقصة الأولى.

بعد الزفاف 6 أفعال لا تهملي القيام بها

2- الشكر:

في كثير من الأوقات تحتاج العروس أن تقدم كلمات الشكر لأحد من أفراد عائلتها أو أصدقائها، لهذا يجب أن ترتب هذه الكلمات قبل الفرح وتتدرب على إلقائها بدون أي قلق أو توتر، لكي يكون يوم الزفاف في أبهى صوره.

3- المكياج والشعر:

يجب على العروس أن تتكلم مع خبيرة التجميل أو مصففة الشعر قبل الفرح بوقت كافي، وتطلب منهما أن تعرف كيف سيكون شكلها يوم الزفاف، فهذه الخطوة مهمة جدًا، لأنها تساعد العروس على تجنب الوقوع في كثير من الأخطاء، مثل اختيار ألوان غير متناسقة أو غير مناسبة لنوع بشرتها.

4- الصور والفيديو:

لكي تكون صورتك رائعة، تدربي على وضعيات كثيرة، واختاري سيشن مختلفًا وغير تقليدي، حتى لا تندمي على الصور بعد ذلك.

5- التدريب على السير في حفل الزفاف:

على الرغم من أن الموضوع يبدو سهلًا، إلا أنه سيكون مختلفًا تمامًا يوم الفرح، قد يكون بسبب الفستان أو غيره من الأسباب التي قد تعيق سيرك، ولا ترتدي حذاء بكعب عالٍ جدًا، حتى لا يؤثر عليكِ بشكل سلبي ويجعلكِ تتعبين سريعًا.

 

موضوعات متعلقة:

أحذية زفاف زرقاء لإطلالة مختلفة تناسب العروس الجريئة

قائمة أهم الأمور مهمة في حياتك العريس ليس من ضمنهم

نصائح يجب مراعتها عند شراء فستان زفاف مثالي

أحذية جريئة لامعة لحفل زفافك من تصميم رامي القاضي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك