أحذية جريئة لامعة لحفل زفافك من تصميم رامي القاضي

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 21 يونيو 2018 ,9:25 ص

أحذية جريئة لامعة لحفل زفافك من تصميم رامي القاضي


أحذية جريئة لامعة لحفل زفافك من تصميم رامي القاضي، فإذا كنتِ فتاة جريئة وتتميز بحب الإختلاف ولفت الأنظار والتميز بكل شئ تفعليه في حياتك، فبالطبع ستفضلين أن يكون حفل زفافك مختلف عن أي حفل زفاف عادي، فمثلًا تختاري أن يكون الحفل في سفينة في وسط الماء، أو تختارين مكياج جذاب ولافت ومُميز، أو تختاري فستان زفاف أنيق وذات قصة رائعة، أو أن تختاري حذاء جريء لافت يناسب إطلالتك الجذابة في هذا اليوم المنتظر، فإن كنتِ تفضلين اختيار حذاء رائع يمكنكِ النظر على مجموعة أحذية الزفاف الجديدة من تصميم مصمم الأزياء اللبناني الشهير رامي القاضي.

 

محتوى الموضوع:

- مجموعة أحذية الزفاف الجريئة من رامي القاضي.

1- حذاء زفاف فضي وشفاف.

2- حذاء زفاف ميتالك.

3- حذاء زفاف ذهبي ممزوج مع الفضي.

4- حذاء زفاف فضي لامع.

5- حذاء زفاف من النيود الناعم.

6- حذاء زفاف برونزي.

 

مجموعة أحذية الزفاف الجريئة من رامي القاضي:

أطلق مصمم الأزياء اللبناني الشهير رامي القاضي، مجموعة مٌميزة من أحذية الزفاف البراقة الرائعة، بالتعاون مع دار "بويز ديزاين"، وهذه المجموعة تتكون من 6 أحذية ذات أشكال مُختلفة وعصرية وتناسب أذواق السيدات المحبات للأناقة والتميز والجرائة.

وأكثر ما يميز مجموعة أحذية الزفاف للمصمم اللبناني رامي القاضي، أن جميع الأحذية من الكعب الطويل العريض، تعرفي على أشكال أحذية الزفاف للمصمم رامي القاضي.

1- حذاء زفاف فضي وشفاف:

هو حذاء من اللون الفضي اللامع البراق، وجاء بكعب طويل وعريض، ويتميز الجزء الأمامي من الحذاء بأنه شفاف، يناسب العروس الجريئة، وجاء برباط حذاء أسود مٌزين بالقلوب البيضاء اللامعة.

2- حذاء زفاف ميتالك:

يتميز هذا الحذاء باللون الفضي الميتالك، وهو لون موضة جدًا في 2018، لذا يمكنكِ اختيار هذا الحذاء لحفل زفافك، وجاء هذا الحذاء بكعب عالي وعريض، وزين الجزء الأمامي من الحذاء بفيونكة كبيرة رائعة.

3- حذاء زفاف ذهبي ممزوج مع الفضي:

هو حذاء على شكل الودجز، سينمحكِ راحة كبيرة في حفل زفافك، بسبب الكعب العريض المسطح، وهو حذاء عصري بسبب لونه اللرائع الذي يجمع ما بين الذهبي والفضي، والذي يناسب العروس لارتدائه في حفل زفافها.

4- حذاء زفاف فضي لامع:

هذه القطعة من اللون الفضي اللامع، فيبدو أن رامي القاضي أعتمد في مجموعته هذه على اللون الفضي اللامع البراق بكثرة، وهو لون يجعل العروس تتلألأ في حفل زفافها، وجاء هذا الحذاء برباط مفرغ، ويُزين فوق على الكاحل قطع كرستال صغيرة أنيقة، تمنحك أحساس التألق والنعومة.

5- حذاء زفاف من النيود الناعم:

لون النيود الهادئ هو من أبرز الألوان الموضة في 2018، لذا يمكنكِ اختياره ليزين حذاء زفافك، وهذا الحذاء جاء من اللون النيود الوردي الناعم الهادئ، وزينه رباط ناعم، وجاء ذات كعب عالي رائع.

6- حذاء زفاف برونزي:

جاء هذا الحذاء من تصميم الودجز العصري المريح للقدمين، لذا يفضل اختيار هذا الحذاء لزفافك للحصول على مزيد من الراحة والتألق.

وجاء هذا الحذاء بلون برونزي ميتالك هادئ، وزينة قطعة كريستال على الرباط عند الكاحل.

 

موضوعات متعلقة:

صنادل الميتالك تتربع على عرش موضة صيف 2018

5 أشياء مهمة يجب أن تتدربي عليها قبل فرحك

الأحذية الشفافة موضة صيف 2018

طرق إصلاح خدوش الأحذية وتنظيف البقع

أفضل 6 أحذية زفاف زرقاء للعروس الجريئة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك