أحذية زفاف زرقاء لإطلالة مختلفة تناسب العروس الجريئة

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 24 يونيو 2021 ,11:05 ص

أحذية زفاف زرقاء لإطلالة مختلفة تناسب العروس الجريئة


أحذية زفاف زرقاء لإطلالة مختلفة تناسب العروس الجريئة، فكل ثنائي مقبل على الزواج يحب أن يكون حفل زفافهما مُتميز بذاته، فتبدأ العروس باختيار أجمل فستان، والبحث عن الإكسسوارات المناسبة لها، ومشاهدة المزيد من طرح الزفاف للاختيار من بينها.

ويأتي الدور على الحذاء، لتبحث العروس جاهدًة عن حذاء مُريح وأنيق في الوقت ذاته، فيجب أن يكون الحذاء جذابًا، فهي سترتديه لساعات طويلة دون خلعه، ويأتي التفكير في شكل الحذاء ولونه، هل سيكون أبيض مثل لون الفستان، أم ستختار الجرأة في إطلالتها، وتبحث عن لون مُختلف.

ومن خلال السطور التالية سنتعرف مع لهلوبة على موضة أحذية الزفاف الزرقاء، وتتجه إليها العرائس الجريئة، فاللون الأزرق هو ثاني لون تلجأ له العروس بعد اللون الأبيض، في الأحذية.

موضة الأحذية الزرقاء للعروس في حفل زفافها:

فقد برزت في أحدث صيحات الموضة، فكرة انتعال الحذاء الأزرق للعروس، ليتربع اللون الأزرق على عرش موضة الأفراح لهذا الموسم، ولكن هذا اللون بالطبع لا يقبله الجميع، ولكنه يستحوذ على إعجاب الفتيات غير التقليديات، المحبات للتميز والاختلاف عن غيرها.

أفضل 6 أحذية زفاف زرقاء للعروس الجريئة:

1- الصندل الأزرق الستان:

يفضل أن يكون حذاء العروس الأزرق من الستان، ليتناسب مع كونها عروسة مُميزة في يوم زفافها، فالستان من الأقمشة المفضلة في ليلة العمر، وخاصة للأحذية، حيث يضفي على العروس أناقة وتميز، ويمكنك إضافة قطعة من الإكسسوارت في مقدمة الحذاء، إذا كان فستنك بسيطًا.

وإذا كانت العروس جريئة أكثر، يمكنها اختيار الحذاء الأزرق، ذي الكعب العالي، ولمزيد من التميز، يمكن اختيار الحذاء المطرز بالستراس على الكعب مثلًا.

ولا يقع اختيار العروس على الأحذية الزرقاء فقط يوم زفافها، فهي يمكنها أن تختار ارتداء صندل باللون الأزرق، فهو من الصيحات الرائجة في حفلات الزفاف، حيث يضفي الصندل من الحرير الأزرق لمسة أنيقة على قدميكِ.

2- الحذاء الأرزق الستان المربوط على الكاحل:

وكما ذكرنا في السابق أن الأحذية الستان هي خير اختيار لأحذية العروس في حفل زفافها، ويمكنكِ بحثًا عن الجرأة والتميز والاختلاف، اختيار حذاء مصنوع بربطات مرفوعة بأناقة على الكاحل.

3- حذاء زفاف أزرق من جلد الغزال:

لمزيد من التميز، يمكن للعروس اختيار حذاء من اللون الأزرق، المصنوع من جلد الغزال الناعم الملكي، مع وجود ربطات على الكاحل، وكعب رفيع، للسيدات المحبة للكعب.

4- حذاء زفاف أزرق مزين بإكسسوار أمامي:

وهذا الأختيار أنيق للغاية، فهي عبارة عن حذاء أزرق مُزين بإكسسوار أمامي من اللون الفضي اللامع، والحذاء نفسه مصنوع من مزيج من الستان الحريري، ليناسب العروس الجريئة الفاتنة.

5- حذاء زفاف أزرق مفتوح جانبيًا:

هذا الحذاء مصنوع من الستان اللامع المصقول، ويتميز بفتحة جانبية جذابة، وهو حذاء مثالي جدًا للعروس.

6- حذاء زفاف فلات أزرق:

وإذا كنتِ تفضلين الشعور بالراحة في يوم زفافك، يمكنك اختيار الحذاء الفلات الأزرق، فهو مثالي لتوفير المزيد من الراحة، وخاصة إذا كنتِ طويلة ولا تحبين ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي، ففي كل الأحوال، "الأزرق" لون مثالي وجذاب لحذائك يوم الزفاف.

 

موضوعات متعلقة:

الأحذية الشفافة تتربع على عرش صيف 2021

5 أشياء مهمة يجب أن تتدربي عليها قبل فرحك



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك