أسماء بنات نادرة بمعانيها.. امنحي طفلتك التميز

بواسطه أية الفيومي الخميس , 14 مارس 2019 ,8:44 ص

أسماء بنات نادرة بمعانيها امنحي طفلتك التميز


أسماء بنات نادرة بمعانيها نطرحها عليكِ لتوسعي اختياراتك، وتعتبر أسماء البنات النادرة أحد أهم ما يسعى إليه الآباء والأمهات في العصر الحالي، حيث أن شريحة كبيرة منهم تقوم بالبحث عن الأسماء قليلة الانتشار والغريبة في المعنى، والتي تحمل معاني عميقة ليقوموا بإطلاقها على البنات عند ولادتهن، حيث يرون أنهم بهذا التصرف يميزون البنات ويجعلوهن سعيدات بأسمائهن عند الكبر، وفي هذا المقال يمكنكم اكتشاف مجموعة من أسماء البنات النادرة والحديثة بمعانيها.

أسماء بنات نادرة بمعانيها:

- معنى اسم ميان: هو أحد الأسماء العربية التي ظهرت في الآونة الأخيرة، ويعد أسماء الحجر الأسود، لذا فإنه يعتبر من الأسماء الإسلامية التي يمكن إطلاقها على الفتيات للتبرك بها.

- معنى اسم ليان: هذا الاسم مشتق من أحد الأصول العربية، وله معنى عميق، حيث أنه يدل على زهرة اللوتس.

- معنى اسم ريتاج: هو أحد الأسماء الإسلامية، وقد ظهر خلال الفترة الأخيرة، ويطلق على كسوة الكعبة.

- معنى اسم تسنيم: تندر التسمية بهذا الاسم، بالرغم من أنه ورد ذكره في إحدى آيات القرآن الكريم، وله أصل في اللغة العربية، وتسنيم هو أحد الأنهار الموجودة في الجنة والتي سوف يرتوي منها الصالحون والتوابون.

- معنى اسم لين: هذا الاسم عربي الأصل، حيث أنه مشتق من الفعل لان بمعنى رق، ومعنى اسم لين الفتاة الرقيقة القلب، وقد يطلق أيضًا على الصغير من النخل.

- معنى اسم سهاد: هو أحد الأسماء الغير مألوفة والغير منتشرة، ويعني الفتاة الساحرة ذات الأعين الجميلة.

- معنى اسم لمار: هو أحد الأسماء الرقيقة التي يقل التسمية بها، ويعني البريق الساطع من الألماس والذهب الخالصين.

- معنى اسم شادن: هذا الاسم يتسم بأنه ذو أحرف مرتبة لتعطي نغمًا رقيقًا على المسامع عند نطقه، ويعتبر أيضًا من الأسماء النادرة والحديثة، ويعني الغزال الصغير.

- معنى اسم شمايل: يتصف هذا الاسم بأنه جديد على المسامع وقد يظن من يسمعه أنه لا يحمل معنى جيد، ولكن على العكس تمامًا، فاسم شمايل يعني الفتاة رفيعة الخلق وحسنة الطباع.

موضوعات متعلقة:

اسماء بنات من القرآن الكريم اختاري ما يحلو لكِ

أيهما أصعب في التربية الولاد أم البنات؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك