إكتشفي نوع جنينك دون الحاجة إلى الطبيب

بواسطه هدى محسن الإثنين , 15 أغسطس 2022 ,4:23 م

إكتشفي نوع جنينك دون الحاجة إلى الطبيب


إكتشفي نوع جنينك دون الحاجة إلى الطبيب، فمع بداية الحمل تنتاب الأم حالة كبيرة من الفضول لمعرفة جنس الجنين، لكي ترتب كل شيء على هذا الأساس، بداية من الاسم الذي تختاره له، إلى لون غرفة النوم، الملابس، الألعاب.

وفي الأغلب تستطيع معرفة هذه المعلومة في ختام الشهر الرابع باستخدام السونار عند زيارة الطبيب، إلا أن هناك بعض الأساليب والعلامات التي يقال أن الأم من خلالها تستطيع تحديد نوع الجنين وهي في المنزل، تبرزها لك لهلوبة من خلال السطور المقبلة.

1- إذا كانت بطنك مرتفعة لأعلى ففي الأغلب أنتِ حامل في أنثى، وإذا كانت منخفضة فالجنين ذكر.

2- إذا كنتِ لديك ميولًا لتناول الحلويات وخصوصًا الآيس كريم، فأنتِ حامل في أنثى، وإذا كنتِ ميالة لتناول الأكل المالح فأنتِ حامل في ذكر.

3- عند الشعور أن جمالك أصبح أقل، فأنتِ حامل في أنثى، وهذا لأن هناك بعض الأساطير القديمة تقول أن البنت تسرق الجمال من أمها.

فوائد الخضروات للحامل والجنين كنز طبيعي

4- تقول أغلب التجارب، أن المرأة الحامل إذا كانت بشرتها مشرقة ولم تتعرض للغثيان والقيء خلال الشهور الأولى في الحمل، وأيضًا كان ثديها الأيمن أكبر من الأيسر فهذه دلالة على أنها حامل في ولد.

5- ضعي خاتم زواجك في قماشة طويلة أو سلسلة، واربطيه على بطنك، إذا تأرجح على شكل دائري فهذا يعني أنك حامل في ولد، وإذا تحرك يمينًا ويسارًا يكون الحمل في أنثى.

6- إذا كان معدل ضربات قلب الطفل ما بين 140 – 160 فالمولود أنثى، ولو كانت ما بين 120 – 140 فهو ولد.

7- تقول بعض التجارب، أن خلال حملك بولد، لن تتعرضي لمشاكل الحمل التي تحدث في الثلث الأول منه، مثل الغثيان والقيء، أما إذا كنتِ حامل في أنثى، فستعاني منها، بالإضافة لمشاكل نفسية، وعدم استقرار عاطفي، وتقلب كبير في الحالة المزاجية.


موضوعات متعلقة:

احذري زيادة الوزن تؤثر على الحمل وتؤخر الإنجاب

7 مشروبات ممنوعة على الحامل احذري تناولها

5 أعمال منزلية تجنبي القيام بها في الحمل



قولى رأيك