5 فساتين زفاف تصلح للأميرات

بواسطه علياء المحمدى الجمعة , 23 فبراير 2018 ,10:29 م

5 فساتين زفاف تصلح للأميرات


صممت دار أزياء كازبلانكا البالغة من العمر 20 عامًا في مجال تصميم فساتين الزفاف مجموعة من الفساتين للعرائس اللاتي يبحثن عن المثالية والجمال الخالي من العيوب وتصلح للعروس التي تريد أن تظهر كأميرة في يوم زفافها، والمجموعة المقدمة من كازابلانكا متنوعة جدًا بين ذات الأكمام وبدون أكمام، مطرز وغير مطرز.

شاهدي مجموعة من هذه الفساتين في هذا الموضوع.

- الفستان الأول Sweet:

طبقات من الداتيل الرقيق الذي يغطي التُل بشكل يعطي حجم أكبر للفستان، مع فتحة حمالات رفيعة جدًا وفتحة صدر كبيرة وفتحة ظهر أوسع على شكل حرف V، ويمكن إرفاق طرحة طويلة مع الفستان.

- الفستان الثاني Euphoria:

في هذا الفستان يجتمع السحر مع الكلاسيكية وتظهر العروس في هذا الفستان مثل الأميرات بالظبط، فهو مطرز بالكريستال على الصدر وممتد حتى البطن ويصل للظهر، ويناسب العرائس بأي مقاس، أما الجيبة فهي طبقات من الأورجانزا فوق بعضها بأطوال مختلفة.

- الفستان الثالث Cherish:

للعروس التي تفضل فستان بأكمام طويلة، تطريز هذا الفستان من الورود المثبتة على الدانتيل، وله ظهر مفتوح، أما الجيبة فهي طبقات شبكة على قماش الساتان، وله حزام وسط من القطيفة رفيع ورقيق للغاية.

- الفستان الرابع Hope:

فستان ملكي من الدرجة الأولى يعطي إيحاء بأنه مفتوح الصدر لكن في الواقع هو مغطى بطبقة رقيقة من الدانتيل المطرز بالورود الرقيقة، وتمتد الورود حتى منطقة الوسط وأسفلها بقليل لتعطي شكل حالم وحفيف مع جوانتي من الدانتيل أيضًا يصل فوق الكوع.

- الفستان الخامس Delight:

تصميم جديد ورقيق لم يستخدم فيه تطريز على الإطلاق فقط اقتصر على طبقات من التُل التي أضيفت بشكل يعطي حجم أكبر وكثافة، والفستان بحمالات تلتف حتى الظهر وتتداخل في شكل X يمكن أن يضاف له طرحة مطرزة تعطيه حيوية أكثر.

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك