رانيا يوسف تكشف عن قصة حبها الجديدة وتؤكد: "مش هعمل فرح"

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 23 إبريل 2024 ,10:14 ص

رانيا يوسف تكشف عن قصة حبها الجديدة وتؤكد: "مش هعمل فرح"


في خبر غير متوقع، قامت الفنانة رانيا يوسف بالكشف عن أنها تعيش في قصة حب جديدة، بعد انفصالها عن زوجها الثالث رجل الأعمال طارق عزب، منذ حوالي 6 سنوات.

رانيا يوسف تكشف عن قصة حبها

أعلنت الفنانة رانيا يوسف، من خلال مداخلة خاصة في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" على قناة "CBC"، مع الإعلاميتان إيمان عز الدين، ومنى عبد الغني، عن دخولها في قصة حب جديدة، بعد أن قررت رفضها الزواج مرة آخرى بعد ثلاث تجارب لم تنجح.

وكشفت الفنانة رانيا يوسف عن قصة حبها التي تعيشها في الفترة الحالية، قائلة: "أنا حاليًا في حالة إعجاب متبادل وهو متواضع جدًا ومكافح جدًا، أحترمه جدًا، وهو مطلق وله ابن وهو صديق كويس لطليقته وهو أكبر مني بأربع سنين، فأنا لا أؤمن بفرق السن".

وبسؤالها عن مواصفات شريك حياتها التي ترفضها، قالت: "أرفض البخل في الرجل لأنه يعني البخل في الوقت، والمسئولية، والعواطف والماديات وأرفض الرجل الذي يهتم بالمظاهر الخادعة".

 وبما أنها تعيش قصة حب جديدة، فبالتأكيد تفكر الفنانة رانيا يوسف في إقامة حفل زفاف، ولكن المفاجأة أنها أوضحت رفضها للزفاف، قائلة: "لا مش هعمل فرح، أنا بكره فساتين الفرح وبكره كل التقاليد بتاعت الأفراح".

 وأما عن تدخل كلًا منهما في تفاصيل الماضي، وهل تبحث رانيا يوسف، عن ماضي شريكها، قالت: "إحنا قافلين باب السؤال على شريك الماضي".

ومن ناحية آخرى، تحدثت رانيا يوسف عن الانتقادات التي تطالها بسبب جراءة ملابسها، لتوضحها أنها لن تتغير، قائلة: "مش بسمع لأي انتقادات عن لبسي، ده ذوقي وهفضل كده ومش هتغير عشان حد".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك