من هانى البحيرى لإيلى صعب.. فساتين زفاف ملكية

بواسطه علياء المحمدى الأربعاء , 14 فبراير 2018 ,11:06 ص

من هانى البحيرى لإيلى صعب فساتين زفاف ملكية


يتنافس مصممين الأزياء على إنتاج أجمل فستان زفاف في العالم، وكل عام يخرجون علينا بتشكيلة من الفساتين رائعة ومختلفة، فمن المصممين المحليين إلى العالميين قررت لهلوبة أن تعرض عليكي أجمل وأحدث فساتين الزفاف لكبار المصممين.

- هاني البحيري:

تختار النجمات في مصر والعالم العربي تصميمات هاني البحيري لأنها مثال رائع للذوق العربي، حيث يعتمد على التطريز الكثير والبارز والقماش الكثير فتظهر فساتين الزفاف من تصميمه كبيرة وواسعة، وقد يجمع بين القماش الجبير ذو الورود البارزة مع التطريز البارز اللامع.

كما يحب هاني أن تكون فساتين الزفاف من تصميمه لها ذيل كبير وممتد وطرحة الفرح طويلة بطول الفستان تقريبًا، وظهر ذلك بشكل كبير في أحدث تصميماته التي ارتدتها النجمة يسرا اللوزي، ذلك الفستان المرصع بالألماظ والذي انضم لقائمة أغلى 8 فساتين في العالم.

- زهير مراد:

تختار تصميماته العديد من نجمات هوليوود فهو مصمم عالمي خرج إبداعه على نطاق أوسع من الوطن العربي رغم أنه لبناني الجنسية، وما يميز زهير مراد هو أن فساتين زفافه تشبه من ترتديها، فلكل عروس فستان خاص ليس بالضرورة أن يكون على أحدث صيحات الموضة ولكنه بالضرورة يناسب العروس جدًا ويشبه شخصيتها سواء هادئة أو منطلقة أو جريئة.. إلخ.

ويلجأ زهير مراد إلى التطريز الهادئ حتى إذا كان لامع فهو غير بارز لدرجة كبيرة ويفضل استخدام الجبير عن التطريز اللامع، كما أن فساتينه أيضًا كبيرة ومستخدم فيها قماش كثير.

 

- إيلي صعب:

يعتبر إيلي صعب من المصممين المفضلين لدى نجمات هوليوود وفساتينه لا تقل مبيعاتها عن مبيعات دور الأزياء الكبيرة فهو مصمم عالمي عينه رائعة في ابتكار زي جديد، وفساتين زفاف إيلي صعب تشبه فساتين القصص الخيالية والأحلام، فهي هادئة وحالمة، لا يعتمد على أي تطريز بارز بل يفضل أن يكون التطريز من قاش الجبير بورود رقيقة، كما تتميز فساتين إيلي بأنها بسيطة وغير مبالغ فيها بل لا تتسع حول العروس كثيرًا أما الطرحة فهي طويلة ومنسدلة وأحينًا ما يجعل التطريز في الطرحة أما الفستان فيكون فقط من التُل والدانتيل البسيط الرقيق.

 

 

موضوعات متعلقة: 

فساتين زفاف إيلي صعب لربيع وصيف 2018 جمعت بين الفخامة والرقة

فساتين زفاف تأخذك لعصر موسيقى الجاز

مجموعة أزياء زهير مراد الجديدة لفساتين شتاء 2018

تعرفي على مصمم فساتين مشاهير العالم.. "ليدي جاجا وبيونسيه وشيرين"

فساتين زفاف قصيرة مذهلة إذا كنتِ تريدين التميز



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك