4 فساتين زفاف تناسب العروس الطويلة لإطلالة ساحرة

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 16 ديسمبر 2018 ,8:33 ص

4 فساتين زفاف تناسب العروس الطويلة لإطلالة ساحرة


فساتين زفاف تناسب العروس الطويلة، إذا كنتِ تتمتعين بجسم ممشوق وطويل وأنتِ عروسة مُقبلة على خطوة شراء فستان الزفاف الأبيض وتقعين في حيرة حول أي شكل فستان زفاف سوف يبرز جمال جسمك الممشوق الطويل، إذ أن الفتاة الطويلة هي من علامات جمال النساء، فهذا الموضوع مخصص لكِ، سوف نوضح لكِ أشكال فساتين الزفاف التي تناسب العروس الطويلة والممشوقة القوام.

 

فساتين زفاف تناسب العروس الطويلة:

فساتين الزفاف الضيقة:

يعتبر فستان الزفاف الضيق هو أنسب شكل لفساتين الزفاف التي تناسب العروس الطويلة ممشوقة القوام ذات الجسم النحيف، فهذا الاستايل من الفساتين يبرز جمال السيدة، وينصح بارتداء هذا الفستان إذا كانت السيدة لا تمتلك بروز في منطقة البطن، وهذا الفستان يبرز أنوثة السيدة في يوم زفافها.

 فستان زفاف ضيق يناسب العروس الطويلة

الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف:

هذا الاستايل من فساتين الزفاف مناسب جدًا للعروس الطويلة، ويكون الفستان قصير من الأمام حتى يجعلها تبدو بقامة أقصر قليلًا، كما أنه يتيح الفرصة للعروس بأن تتحرك بسهولة خلال حفل الزفاف.

 

فساتين الزفاف الطويلة والمنسدلة على الأرض:

وهذه القطعة مميزة جدًا أيضًا، وهو فستان زفاف طويل جدًا، وعادة ما يكون له ذيل طويل منسدل على الأرض، أو يكون ذو "كاب" كبير ينسدل على الأرض خلف العروس، وهذا الشكل من الفستان يكون ضخم وذو وزن ثقيل، ويفضل ارتدائه في حفلات الزفاف المقامة في الأماكان المفتوحة، حتى تتمكن العروس من الحركة بسهولة.

وهذا النوع من الفساتين يعطي للعروس إطلالة ملاكية في حفل زفافها.

فستان طويل بكاب منسدل على الأرض

ويمكن خضوع العروس لجلسة تصوير بهذا الفستان الضخم المرافق له "كاب" أو "ذيل" طويل يمكن إزالته، وبعد جلسة التصوير يتم إزالة الجزء المنسدل على الأرض، لتسهيل الحركة على العروس.

 فساتين زفاف تناسب العروس الطويلة

فساتين زفاف بأكمام الدانتيل:

ما يميز العروس الطويلة ممشوقة القوام هي اليدان الطويلتان الرائعتان، لذا يكون مناسب جدًا اختيار فستان زفاف منفوش قليلًا أو ضيق، وبأكمام طويلة من الدانتيل، وقد تكون هذه الأكمام طويلة لدرجة أنها منسدلة على الأرض، وهو الشكل الذي ظهر موضة مؤخرًا، ويمكن أن يكون الفستان بنصف أكمام من الدانتيل، فهذه القطعة مميزة للعروس الطويلة.

 فستان زفاف يناسب العروس الطويلة

فستان زفاف يناسب العروس الطويلة

 

موضوعات متعلقة:

فساتين زفاف إيلي صعب لربيع 2019

 فساتين زفاف 2019 للمرأة ذات الصدر الصغير

طرح الزفاف موضة 2019 ناعمة وكلاسيكية

5 فساتين زفاف تصلح للأميرات



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك