أفضل أماكن للخروج والتنزه للأطفال

بواسطه روضة إبراهيم الجمعة , 12 أكتوبر 2018 ,7:36 ص

أفضل أماكن للخروج والتنزه للأطفال


تعرفي على أفضل أماكن للخروج والتنزه للأطفال، فدائمًا ما تحتار الأمهات في معرفة أماكن جديدة لخروج الأطفال للعب والتنزه والترفيه، خاصة في وقت الأجازة، حتى يستمتع الأطفال بوقتهم قبل الدخول إلى الدراسة، ويحب الأطفال الذهاب إلى أماكن اللعب وليس فقط إلى الحدائق، فاهتمامتهم تختلف كثيرًا عن اهتماماتنا، ومن خلال الموضوع التالي نخبركِ بأفضل أماكن للخروج والتنزه للأطفال.

 

أفضل أماكن للخروج والتنزه للأطفال:

1- ماجيك بلانت:

هو مكان ترفيهي للأطفال في المعادي بكارفور المعادي، وتضم ماجيك بلانت ألعاب فيديو ومراجيح وعربات تصادم، وذلك من خلال شراء كارت ألعاب وشحنه، وصالح هذا الكارت لمدة عام، لذا هو مكان ألعاب مميز للأطفال.

ويتم افتتاح ماجيك بلانت من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الواحدة صباحًا من اليوم التالي.

 

2- ماجيك جالكسي:

هو مكان ترفيهي للأطفال داخل مول سيتي ستارز، يعد واحد من أفضل أماكن الترفيه، ويناسب الأطفال من عمر سنتين إلى 12 سنة.

وتفتح ماجيك جالكسي أبوابها لاستقبال الأطفال من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الحادية عشرة مساءًا.

 

3- ملاهي السندباد:

وتعتبر من أقدم أماكن الألعاب عند الأطفال، وتوجد أمام سور مطار القاهرة الدولي بمنطقة النزهة الجديدة، ويُفتح أبواب الملاهي لاستقبال الأطفال من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشر مساءًا.

 

4- دريم بارك:

وهي المكان الأشهر لملاهي الأطفال، وتوجد بـ6 أكتوبر، وتضم عدد كبير من الألعاب المثيرة والجذابة للأطفال، وتفتح الملاهي أبوابها لاستقبال الزوار الساعة العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءً.

 

5- أكوا بارك:

وهي تعتبر أكبر مدينة ألعاب مائية بالشرق الأوسط، وتوجد على طريق مصر الإسماعلية، وتحتوي على زحاليق مائية عملاقة، وخمسة حمامات سباحة، و9 ألعاب مائية، وحمام سباحة خاص للسيدات، وتفتح أبوابها للزوار من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الخامسة مساءًا.

 

6- كريزي ووتر:

وهي مدينة ألعاب مائية تشبه أكوا بارك، وتحتوي على الحدائق الخضراء وألعاب الليزر الشيقة وألعاب الفيديو جيم والألعاب المائية وسباق السيارات، وتفتح مدينة الألعاب بابها لاستقبال الزوار من العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءًا.

 

7- كيدزانيا:

وهي تعتبر مكان تعليمي ترفيهي للأطفال، وهي تجعل الأطفال يجربون المهن المختلفة، من الأطباء والمهندسين والمعلمين وغيرها، حتى يجرب الأطفال الحياة المهنية، وتستقبل كيدزانيا الأطفال من سن ٤ إلى ١٤ عام، وتفتح المدينة أبوابها للزوار من الساعة الحادية عشر صباحًا وحتى الرابعة مساءًا.

 

 

موضوعات متعلقة:

أماكن خروج للأطفال في المعادي

أماكن الخروج في القاهرة للمخطوبين

أفضل أماكن للخروج في القاهرة للتنزه والاستمتاع

كيف تتمكني من علاج غيرة طفلك المرضية؟.. نصائح هامة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك