أماكن الخروج في القاهرة للمخطوبين

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 11 أكتوبر 2018 ,9:00 ص

أماكن الخروج في القاهرة للمخطوبين


تعرفي على أماكن الخروج في القاهرة للمخطوبين، ففي فترة الخطوبة يحاول الطرفان معرفة بعضهما أكثر، وهذه الفترة هي أكثر الفترات التي يعيش فيها الطرفان في حالة حب مستمرة، ولكي تكتمل حالة الحب ويعرف كل طرف الآخر جيدًا، ويتحدثا ويتناقشا في كل الأمور المستقبلية من ترتيبات الزواج وغيرها، يمكنكم الذهاب إلى أماكن استجمام هادئة، ومن خلال الموضوع التالي نخبركِ بأفضل أماكن الخروج في القاهرة للمخطوبين.

أماكن الخروج في القاهرة للمخطوبين:

1- كورنيش النيل:

هذا المكان يعتبر من أفضل أماكن الخروج في القاهرة للمخطوبين، وخاصة بعد غروب الشمس، فالسير على كورنيش النيل والاستمتاع بالهواء والنسيم ومشاهدة القاهرة الرائعة ليلًا، هي من أفضل خروجات المخطوبين، كما يمكنكما استقلال مركب وعمل رحلة نيلية رائعة.

2- برج القاهرة:

هذا المكان يعتبر من أفضل أماكن الخروج في القاهرة للمخطوبين، فهذا المكان يوفر لكم إطلالة رائعة على القاهرة بالكامل، كما يمكنكم الاستمتاع بوجبة طعام لذيذة ومشروب طازج في المطعم الدائري المطل على نهر النيل.

ويتم فتح باب برج القاهرة للزوار من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، وتكون سعر تذكرته 20 جنيه.

3- القرية الفرعونية:

وهو مكان يضم مجموعة من المتاحف الفرعونية، وتضم عدد من الأشخاص الذين يرتدون الملابس الفرعونية، ويمثلون أدوار المصريين القدماء، ويوجد بالقرية مكان مخصص لعمل المراكب، كما يوجد في المنتصف معبد من الحجر الأبيض، ويعتبر هذا المكان مميز للاستمتاع والاستجمام للمخطوبين.

4- جزيرة المعادي:

وهو مكان يتكون من مجموعة جُزر تطل على نهر النيل، لذا تعتبر جزيرة المعادي مكان مميز لخروجات المخطوبين، ويمكنكِ الاستمتاع مع خطيبك وعائلتك برحلة نيلية بالقارب، وبعدها يمكنكم تناول المأكولات والمشروبات في الهواء الطلق.

وتفتح جزيرة المعادي بابها للزوار من العاشرة صباحًا وحتى الحادية عشر مساءً، مقابل 15 جنيهًا فقط. 

5- حديقة الأزهر:

تعد من أفضل أماكن الخروج في القاهرة للمخطوبين، فالحدائق بصفة عامة مكان مميز لخروج المخطوبين والعائلات، حيث يمكنكم الاستمتاع بالهواء الطلق والمناقشة والحديث في كلام الحب وسط مساحة خضراء رائعة، كما تتميز حديقة الأزهر بوجود العديد من المطاعم والكافيهات.

وتفتح حديقة الأزهر أبوابها يوميًا، بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى العاشرة مساءًا.

 

موضوعات متعلقة:

أماكن للخروج بالجيزة للاستمتاع والتنزه

اجمل اماكن لقضاء شهرعسل مثالى فى الشتاء

"مش لازم تجيبي هدية".. اماكن يمكنك اصطحاب امك فيها فى عيد الأم

افضل اماكن الخروج في الاسكندرية للاستمتاع بعروس البحر المتوسط



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك