أفضل أماكن للخروج في القاهرة للتنزه والاستمتاع

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 11 أكتوبر 2018 ,9:00 ص

أفضل أماكن للخروج في القاهرة للتنزه والاستمتاع


تعرفي على أفضل أماكن للخروج في القاهرة للتنزه والاستمتاع، فدائمًا ما تحتاج العائلات لمعرفة أماكن خروج لإسعاد أطفالهم، ولأخذ وقت لأنفسهم أيضًا، لاستنشاق الهواء ولكسر الروتين اليومي الممل، والإبتعاد عن كل ما يؤرق تفكيرهم، والخروج والإنتعاش والتنزه في أماكن جديدة، ومن خلال السطور التالية نقدم لكم أفضل أماكن للخروج في القاهرة، سواء مع أصدقائك أو زوجك أو حتى مع أطفالك.

أفضل أماكن للخروج في القاهرة:

1- برج القاهرة:

يعتبر برج القاهرة واحد من أفضل الأماكن للخروج في القاهرة، وأشهر مكان للفسح، فهذا المكان يوفر لكِ إطلالة رائعة على القاهرة بالكامل، وبعد إمتاع نظرك بشكل مصر من أعلى البرج، يمكنكِ الاستمتاع بوجبة لذيذة في المطعم الدائري المطل على نهر النيل، ثم التحلية بكوب عصير طازج أو آيس كريم رائع من الكافتريا الموجودة بالطابق الـ 15 ببرج القاهرة.

إذا قررتِ التوجه إلى برج القاهرة، عليكِ أن تعلمي أنه يتم فتح بابه للزوار من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، وتكون سعر تذكرته 20 جنيه.

 

2- شارع المعز بالحسين:

يعتبر الأزهر وشارع المعز بالحسين، واحدة من أفضل أماكن للخروج في القاهرة، وهذه الخروجة تتميز بتكلفتها المنخفضة، فقط يمكنكِ الاستمتاع بالسير في شارع المعز ورؤية المناطق السياحية والأثرية بالمنطقة، وتناول أي شيء، وكل هذا بتكلفة لا تتجاوز الثلاثون جينه.

ويحتوي شارع المعز على عدد من المناطق السياحية والثقافية، منها بيت السناري وزينب خاتون وبيت السحيمي ووكالة وقبة الغوري.

 

3- جزيرة المعادي:

وهي منطقة في المعادي، تتكون من مجموعة من الجزر التي تطل على نهر النيل، ويمكنكِ الاستمتاع برحلة نيلية بالقارب، وتناول المأكولات والمشروبات في الهواء الطلق، وهذا المكان مناسب جدًا للخروجات العائلية مع الأطفال.

تفتح جزية المعادي بابها للزوار من العاشرة صباحًا وحتى الحادية عشر مساءًا، مقابل 15 جنيهًا فقط. 

 

4- الأوبرا:

هذا المكان مميز جدًا لمحبي الحفلات الموسيقية، لذا يعتبر من أفضل أماكن للخروج في القاهرة، فيمكنكِ الاستمتاع بالحفلات الموسيقية مثل عمر خيرت وغيرها من فرق الموسيقى العربية، وحفلات رقص البالية وغيرها من الحفلات، في مقابل 150 جنيها كحد أقصى، بالإضافة لوجود كافيتريات خارجية لتناول المأكولات والمشروبات والاستمتاع بالهواء الطلق.

 

5- فاميلي لاند بالمعادي:

تعتبر من أفضل أماكن للخروج في القاهرة، وهو مكان مناسب جدًا للخروجات العائلية ولعب الأطفال، حيث أنه يضم ألعاب الفيديو وصدام السيارات وغيرها من الألعاب، مقابل كارت ألعاب يبدأ سعره من خمسة جنيهات ويشحن حسب تكلفة كل لعبة، ويمكنكِ مشاركة أطفالك هذه الألعاب، كما يضم مكان للعب البولينج للكبار.

6- حديقة الأزهر:

تعد من أفضل أماكن للخروج في القاهرة، حيث تتميز بأماكن خضراء كثيرة تمكنكِ من الاستمتاع بالهواء الطلق، وتعتبر مساحة رائعة للعب أطفالك بها، كما تتميز حديقة الأزهر بوجود العديد من المطاعم والكافيهات.

وتفتح حديقة الأزهر أبوابها يوميًا، بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى العاشرة مساءً.

7- ساقية عبد المنعم الصاوي:

ويعتبر هذا المكان من أفضل الخروجات بالقاهرة، وهو يعتبر مركز ثقافي يشمل الندوات الثقافية والحفلات الموسيقية والغنائية والمعارض الفنية، كما تتضمن مكان هادئ مُطل على نهر النيل، للجلوس واستنشاق الهواء وممارسة أي نشاط تفضله، كما يمكن ممارسة رياضة الصيد، لذا تعتبر ساقية الصاوي مكان ثقافي وترفيهي رائع بالقاهرة.

ويفتح المكان بابه للزوار من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثانية عشر مساءًا. 

موضوعات متعلقة:

أماكن خروج للأطفال في المعادي

أماكن للخروج بالجيزة للاستمتاع والتنزه

ارتدي قناعًا عند خروجك من المنزل لهذه الأسباب

"مش لازم تجيبي هدية".. اماكن يمكنك اصطحاب امك فيها فى عيد الأم

اجمل اماكن لقضاء شهرعسل مثالى فى الشتاء

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك