أماكن خروج للأطفال في المعادي

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 15 أكتوبر 2018 ,7:52 م

أماكن خروج للأطفال في المعادي


تعرفي على أماكن خروج للأطفال في المعادي، فإذا كنتِ أم فأنتِ بالتأكيد تبحثين عن مناطق خروج وألعاب لأطفالك، إذ يعتبر هذا مطلب جماهيري لجميع العائلات، وإذا كنتِ من سكان المعادي، فأنتِ بالطبع محظوظة جدًا، حيث أن غالبية أماكن خروج الأطفال تكون موجودة في المعادي، ومن خلال الموضوع التالي نخبركِ بأماكن خروج للأطفال في المعادي.

 

أماكن خروج للأطفال في المعادي:

1- جزيرة المعادي:

وهي منطقة تتكون من مجموعة من الجزر التي تطل على نهر النيل، ويوجد مساحة خضراء كبيرة للعب الأطفال، بالإضافة لوجود الكافتيريات لتناول المأكولات والمشروبات في الهواء الطلق، بعد لعب الأطفال، كما يمكنهم الاستمتاع برحلة نيلية بالقارب.

تفتح جزية المعادي أبوابها للزوار من العاشرة صباحًا وحتى الحادية عشر مساءًا، مقابل 15 جنيهًا فقط. 

 

2- فاميلي لاند المعادي:

تعتبر من أفضل أماكن الخروج للأطفال في المعادي، حيث أنها يضم ألعاب الفيديو وصدام السيارات ولعبة البولينج والبلياردو، وغيرها من الألعاب، وذلك مقابل كارت ألعاب يبدأ سعره من خمسة جنيهات ويشحن حسب تكلفة كل لعبة، ويمكنكِ مشاركة أطفالك هذه الألعاب.

 

3- جراند مول المعادي:

واحد من أفضل أماكن الخروج للأطفال في المعادي، حيث تتضمن العديد من وسائل الترفيه واللعب للأطفال، فيمكن ممارسة لعبة السيارات، بالإضافة إلى مشاهدة السينما، كما أن المكان يوفر كوافير خاص للأطفال.

يفتح المكان أبوابه للزوار بداية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى منتصف الليل.

 

 4- ماجيك بلانيت:

وتعتبر واحدة من أفضل الخروج للأطفال في المعادي وفي مصر كلها، وهو مكان يتضمن ألعاب الفيديو والملاهي المختلفة، بالإضافة لإمكانية رسم الحيوانات والأشكال الملونة للأطفال، وذلك مقابل كارت شحن، تبدء قيمته من خمسة جنيهات ويشحن حسب تكلفة كل لعبة.

تفتح الماجيك بلانيت أبوابها لاستقبال الزوار، ابتداءًا من العاشرة صباحًا وحتى منتصف الليل، ما عدا الجمعة تظل حتى الثانية ظهرًا.

 

5- المتحف الجيولوجي "بداية كورنيش المعادي":

يعتبر المتحف الجيولوجي واحد من أفضل أماكن الخروج للأطفال، ابتداءًا من المرحلة الإبتدائية فيما فوق، حيث يقدم لهم معلومات رائعة حول الصخور والمعادن والحفريات، التي يتم دراستها خلال المراحل التعليمية المختلفة.

وهذا المكان يعتبر رحلة أساسية لغالبية مدارس الأطفال، لتقديم مزيد من المعلومات والمعرفة بطريقة مميزة.

ويفتح المتحف الجيولوجي أبوابه يوميًا من التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، باستثناء يومي الجمعة والسبت.

 

6- ماكدونالز المعادي:

موجود في شارع 9 بالمعادي، وهو المطعم الشهير لتقديم الوجبات الرائعة، والذي يتميز بتقديم وجبة للأطفال تحتوي على هدية من اختيارهم، بالإضافة لوجود مكان مخصص للأطفال، لللعب بالزحاليق وغيرها من الألعاب، أمام أعين الأهل.

 

موضوعات متعلقة:

أفضل أماكن للخروج والتنزه للأطفال

أرخص أماكن للخروج في مصر

أفضل أماكن للخروج في القاهرة للتنزه والاستمتاع

أماكن للخروج بالجيزة للاستمتاع والتنزه

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك