نور تتألق في جلسة تصوير بعدسة خالد فضة

بواسطه لهلوبة الخميس , 20 سبتمبر 2018 ,12:22 م

نور اللبنانية


نشر المصور خالد فضة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورًا من أحدث جلسة تصوير قام بها وهي للفنانة اللبنانية نور.

صور الفنانة اللبنانية نور حازت على إعجاب الجمهور حيث اتسمت بالبساطة والرقي والتلقائية بعيدًا عن التكلف والتعقيد.

وارتدت نور خلال جلسة التصوير فستان أبيض قصير به فتحات صغيرة، واختارت أن تطل بحذاء ذو كعب عالي يتميز بلون "البيج" الفاتح.

يذكر أن نور تشارك في فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، والتي من المقرر أن تنطلق مساء اليوم الخميس، وتستمر حتى 28 من شهر سبتمبر الجاري.

كانت الفنانة نور قد عادت إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب 3 سنوات بالمشاركة في مسلسل "رحيم" الذي عرض في شهر رمضان الماضي ولاقى نجاحًا باهرًا واحتل المراكز الأولى في عدد المشاهدات، وجسدت فيه شخصية "داليا" وهي لها علاقة بالأمور النفسية والاجتماعية، وتعمل كمقدمة برامج تلفزيونية وتربطها علاقة بـ"رحيم" ياسر جلال، ولكن علاقتهما تواجه الكثير من المشاكل.

مسلسل رحيم من بطولة نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز، والراقصة دينا وإيهاب فهمي وصبرى فواز وحسن حسني وسامي مغاوري وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.

جدير بالذكر أن بداية نور الفنية كانت من خلال الإعلانات ثم بعدها انطلقت إلى عالم السينما من خلال المشاركة في فيلم شورت وفانلة وكاب مع الفنان أحمد السقا، وبعدها ظهرت في فيديو كليب مع النجم صابر الرباعي وانطلقت بعدها لتقدم الكثير من الأدوار في التلفزيون والسينما.

 

 

موضوعات متعلقة:

شاهد صورة والد الفنانة نور وكلماتها المؤثرة له في عيد الأب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك