محمد رمضان ينهي مشاهد الأكشن الأخيرة من "الديزل"‏

بواسطه لهلوبة الإثنين , 16 يوليو 2018 ,1:04 م

محمد رمضان ينهي مشاهد الأكشن الأخيرة من الديزل


يعتزم الفنان محمد رمضان الانتهاء من تصوير مشاهده الأخيرة من فيلم "الديزل" خلال الأيام القليلة المقبلة تمهيدًا لعرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

كان "رمضان" قد توقف عن تصوير مشاهد الأكشن لفيلم "الديزل" بسبب انشغاله بتصوير مسلسل "نسر الصعيد" الذي تم عرضه في السباق الرمضاني، لكنه عاد مرة أخرى لمتابعة التصوير منذ 10 أيام.

فيلم "الديزل" من بطولة فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، عارفة عبد الرسول، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي.

ومسلسل "نسر الصعيد" تدور أحداثه حول ضابط الشرطة يدخل في مواجهة شرسة مع هتلر (سيد رجب)، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، فيشتد الصراع بين الاثنين، ويحاول كلا منهما الإيقاع بغريمه، وهو من إخراج ياسر سامي وﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد عبدالمعطي، وبطولة محمد رمضان  ودرة وسيد رجب وعائشة بن أحمد ووفاء عامر ودينا.

كان "رمضان" قد أطلق كليب "نمبر وان" مؤخرًا عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وظهر خلال الفيديو بجانب سيارته "الفيراري"، وتؤكد كلمات الأغنية على تمسك "رمضان" بنغمة تربعه على القمة، وأن هي اختياره ولا يرضى عنها بديل وأنه رقم "1" على الساحة.

 

 

موضوعات متعلقة: 

حلا شيحا تتخلى عن النقاب في أخر ظهور لها

نجوم الفن يهنئون أحمد صلاح حسني بعيد ميلاده

هنا شيحة بطلة أمام محمد سعد في فيلمه الجديد

السبت المقبل.. محمود العسيلي يحيي حفل غنائي بالساحل الشمالي

شاهد حورية فرغلي بعد نجاح عملية التجميل الأخيرة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك