نجوم الفن يهنئون أحمد صلاح حسني بعيد ميلاده

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 11 يوليو 2018 ,4:58 م

نجوم الفن يهنئون أحمد صلاح حسني بعيد ميلاده


نجوم الفن يهنئون أحمد صلاح حسني بعيد ميلاده ، حيث احتفلت الفنانة مني فضالي بعيد ميلاد أحمد صلاح حسني عن طريق نشرها لصورة تجمعهما سويا عبر حسابها على موقع تبادل الصور "انستجرام".

وعلقت فضالي عليها قائلة: " مش عارفه أقول ايه بجد من الناس الجميله اللي عرفتها عن قرب حد جميل محترم فنان بجد وانسان قبل اي شيء عقبال مليون سنه يا صاحبي يا أخويا اللي بحبه بجد و ربنا يديك كل اللي تتمناه و يسعدك أنت و مراتك يا رب كل سنه وأنت طيب يا سوني".

منة فضالى

 

كما هنأ النجم أمير كرارة الفنان أحمد صلاح حسنى بعيد ميلاده، بنشر صورة تجمعهما سويا عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور "انستجرام" من أحد ملاعب كرة القدم.

وعلق "كرارة" على الصورة قائلا: "كل سنة وأنت طيب يا سونى".

امير كرارة

 

يذكر أن النجمان جمعهما مسلسل "كلبش 2" من بطولة أمير كرارة، وروجينا، ومحمود البزاوى، وهالة فاخر، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد حلاوة، ومحمد محمود عبد العزيز، وضياء عبد الخالق، وسليمان عيد، وأشرف زكى، وعمرو وهبة، وميران عبد الوارث، وعمر الشناوى، ومصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى.

ويذكر أن مخرج مسلسل "كلبش"، أعلن عن وجود جزء ثالث للمسلسل، والذي حقق نجاح كبير في الجزء الثاني له، مما جعل المخرج يفكر في جزء ثالث استكمالًا لأجزاء المسلسل، التي انتهت بموت البطل أمير كرارة ثم ظهوره وهو على قيد الحياة في أخر مشهد للجزء الثاني من المسلسل، إعلانًا عن استكمال الأحداث.

 

موضوعات متعلقة:

مخرج مسلسل كلبش يعلن عن وجود جزء 3 ويؤكد على مفاجاة

شاهد المشهد المحذوف من مسلسل "كلبش 2"

محمد رمضان ينهي مشاهد الأكشن الأخيرة من "الديزل"


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك