هنا شيحة بطلة أمام محمد سعد في فيلمه الجديد

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 29 يوليو 2018 ,1:35 م

هنا شيحة بطلة أمام محمد سعد في فيلمه الجديد


يبدء الفنان محمد سعد تصوير فيلمه الجديد والذي يحمل اسم "محمد حسين"، بدءًا من يوم الأثنين القادم، في الديكور الخاص بالعمل.

وقد تعاقدت الفنانة هنا شيحة على مشاركة الفنان محمد سعد دور البطولة، لتكون هي في دور البطولة النسائية أمامه، حيث يعد هذا العمل أول تعاون بين الفنانة هنا شيحة ومحمد سعد.

فيلم "محمد حسين"، بطولة محمد سعد وهنا شيحة ومحمود البزاوي والخليل كوميدي وحجاج عبد العظيم وآخرين، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن الفنان محمد سعد ينتظر طرح الجزء الثاني من فيلمه "الكنز" خلال الفترة المقبلة، وكان الجزء الأول من فيلم "الكنز" قد طرح في عيد الأضحى الماضي، من بطولة محمد رمضان، وهند صبري، وأمينة خليل، وروبى، وأحمد رزق، وهيثم أحمد زكى، وهاني عادل، وعباس أبو الحسن، وعبد العزيز مخيون، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

والجدير بالذكر، أن الفنانة هنا شيحة تنتظر عرض فيلمها السينمائي الجديد "الديزل"، وتشار محمد رمضان بطولة الفيلم، والمقرر أن ينتهي تصوير مشاهد الفيلم بعد أسبوع تقريبًا.

فيلم الديزل بطولة محمد رمضان، فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، عارفة عبد الرسول، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي.

 

موضوعات متعلقة:

محمد سعد يكشف عن معرفته بمروج شائعة وفاته بكورونا ما الحكاية؟

محمد سعد يبدأ تصوير المشاهد الأولى من فيلمه الجديد وسمير صبري يشارك في الفيلم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك