شاهد حورية فرغلي بعد نجاح عملية التجميل الأخيرة

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 17 يوليو 2018 ,1:32 م

حورية فرغلي


تحتفل حاليًا الفنانة حورية فرغلي بنجاح عملية تجميل أنفها مع متابعيها على موقع "إنستجرام" حيث قامت بنشر صورة لها من غير مساحيق تجميل أو نظارة شمسية مثلما اعتادت أن تظهر مؤخرًا حتى تخفي ملامح وجهها.

والتقطت الفنانة حورية فرغلي هذه الصورة أثناء قضائها إجازتها الصيفية بمنطقة الحمامات بتونس والتي تتوجه إليها كل عام لقضاء أجازتها الصيفية.

وانهالت تعليقات الإعجاب على الصورة من متابعي صفحة الفنانة على موقع انستجرام حيث أشادوا بجمالها وعودتها الى شكلها السابق، كما أكدوا سعادتهم بنجاح أخر عملية تجميل لها بعد سنوات من التعب والعناء مع العديد من عمليات التجميل الفاشلة.

وأردفوا قائلين أن نجاح عملية التجميل الأخيرة قد انعكس على شكلها ونفسيتها حيث أصبحت أكثر هدوءا وثقة بالنفس، وطالبوها بزيادة التركيز في عملها لتعود من جديد بعد فترات المرض والعمليات التي عانت منها الفترة السابقة.

جدير بالذكر أن الفنانة حورية فرغلي قد قامت بإجراء عملية تجميل في أنفها شهر مايو الماضي حتى تستعيد قدرتها على التنفس بشكل طبيعي بعد أن أسفر سقوطها من أعلى الحصان الذي كانت تتريض به عن كسر أنفها الأمر الذي جعلها تجري أكثر من 7 عمليات تجميل لتصحيح شكل أنفها ولكن كل العمليات السابقة باءت بالفشل وأدت الى تغيير كبير في ملامح وجهها وطريقة تحدثها أيضًا.

يذكر أيضًا أن الفنانة حورية فرغلي قد حصلت على لقب ملكة جمال مصر في عام 2002 وقامت بالتنازل عنه لوصيفتها بعد ذلك بأربعة أشهر فقط من تتويجها.

موضوعات متعلقة: 

تطورات الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلي شاهد بالتفاصيل!

طبيبة حورية فرغلي تكشف تفاصيل حالتها الصحية والنتيجة المنتظرة من العملية في حاجة لدعائكم!

تفاصيل الجراحة الخطيرة التي تخضع لها حورية فرغلي والفنانة التي تطالب الجمهور بالدعاء لها!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك