حلا شيحا تتخلى عن النقاب في أخر ظهور لها

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 12 يوليو 2018 ,1:42 م

حلا شيحا تتخلى عن النقاب في أخر ظهور لها


ظهرت الفنانة المعتزلة حلا شيحا في أخر ظهور لها مع طبيب الأسنان الخاص بها، بالحجاب فقط دون النقاب.

وكان الدكتور محمد عماد، طبيب الأسنان نشر صورة له تجمعه بالفنانة هنا شيحة وشقيقتها الفنانة المعتزلة حلا شيحا، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وعلق الدكتور محمد عماد، على الصورة قائلًا: "لما أبقى دكتور هنا وحلا شيحة تبقى دي أحلى حاجة في الدنيا".

ومن خلال الصورة، ظهرت الفنانة حلا شيحا متخلية عن النقاب، ولكن محتفظة بحجابها.

وكانت الفنانة حلا شيحا نشرت صورة لها بالنقاب، في أغسطس 2017، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتعرضت لهجوم من قبل الأشخاص الرافضين لفكرة النقاب، وبعدها ردت على الهجوم، من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "أنا عايشة في كندا بقالي سنتين ونص لابسة النقاب ولي جيران يحترموني وعلاقتي بيهم طيبة، وهما في كندا شايفين أن ده حرية شخصية وانا بمشي في الشارع عادي ومش بخاف من حاجة بفضل الله.. وسبحان الله جارتي مسيحية وكنّا بنتكلم عن الحجاب وجارتها سألتني ليه لابساه هي ردت عليها وقالت ده لَبْس المسلمات وشكلهم سواء الحجاب أو النقاب".

وأضافت: "الحقيقة مشفتش كره للنقاب إلا في مصر بلدي حبيبتي.. انا مش فاهمة هي الناس دي عايزة ايه وبتحارب المحجبات والمنتقبات كدة ليه ويعني ايه ده مش هوية مصر.. سواء مصرية أو عربية كلنا عرب وغالبيتنا مسلمين موحدين.. هويتنا الإسلام روحنا الإسلام مظهرنا الإسلام.. لو ده بيغيظ ناس هما حرين.. وكفاية بقى الكلام عن النقاب كإن الأزمة العربية كلها سببها النقاب وسيبنا البلاوي اللي بنعاني منها من تعليم وصحة ونظافة وأمانة وأخلاق فاسدة ونركز بقي في المنتقبة.. معلش اعذروني مصر في انهيار وبيتكلموا عن النقاب".

موضوعات متعلقة:

هنا شيحة بطلة أمام محمد سعد في فيلمه الجديد

حلا شيحة تغير لون شعرها وتشارك الصور مع جمهورها

زوج حلا شيحة يبكي بسبب خلع زوجته الحجاب وعودتها للتمثيل: عرضي كان مستور 12 سنة وتعرى

محمد رمضان ينهي مشاهد الأكشن الأخيرة من "الديزل"

من الشاشة إلى الواقع.. عقد قران مي سليم على هذا الفنان



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك