ايمي سمير غانم تكتب هذه الكلمات على باب غرفة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز حتى لا تعلم بوفاة الراحل سمير غانم

بواسطه هند جمال الأربعاء , 2 يونيو 2021 ,11:11 ص

ايمي سمير غانم تكتب هذه الكلمات على باب غرفة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز حتى لا تعلم بوفاة الراحل سمير غانم


التقطت الفنانة ايمي سمير غانم صورة لورقة تحمل عبارة "المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها"، يبدو أنها حرصت على كتابتها وتعليقها على باب الغرفة التي تمكث بها والدتها الفنانة دلال عبد العزيز بالمستشفى، حيث تتلقى العلاج حتى الآن من تبعات إصابتها بفيروس كورونا.

وقامت "إيمي" بنشر هذه الصورة عبر خاصية "الستوري" بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، للتأكيد على كل من يدخل غرفة أمها إخبارها بوفاة الفنان سمير غانم حتى لا يؤثر ذلك على صحتها، مشيرة إلى أنها لا تزال لا تعلم عنه شيئًا.

ايمي سمير غانم

وكان الاعلامي رامي رضوان قد كشف من خلال منشور له على الفيسبوك سلبية مسحة الفنانة دلال عبد العزير، قائلًا: "الأهل والأصدقاء، لكل من يحاول الاتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة، ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت إلى جانب حبيبتنا الغالية دلال عبد العزيز (سلبي كورونا منذ أيام) والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي، سمير غانم".

كما أوضحت بعض المصادر الطبية بالمستشفى التي توجد بها الفنانة دلال عبد العزيز، أنها تسأل باستمرار عن زوجها سمير غانم، ويجيبها الأطباء بأن حالته الصحية لاتزال غير مستقرة ولم تشهد أي تحسن، تمهيدًا لإخبارها بالحقيقة في أقرب وقت.

وكان نجم الكوميديا سمير غانم، قد رحل عن عالمنا أواخر شهر مايو الماضي، عن عمر ناهز 84 عامًا، وذلك بعد اصابته بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، الذي أثر على الكلى لديه وأدى لإصابته بفشل في وظائفها، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات التي مكث فيها لأكثر من أسبوعين، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

موضوعات متعلقة:

الفنان عمرو سعد يفجر مفاجأة حول حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية

احتياج الفنانة دلال عبد العزيز لزراعة رئة حقيقة ام شائعة؟

التطورات الاخيرة لحالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية وما حقيقة أنها لن تعيش بدون أوكسجين؟!

رسالة مؤثرة من الفنانة دلال عبد العزيز لزوجها الراحل سمير غانم الذي لا تعلم بوفاته حتى الآن ماذا جاء بها؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك