الفنان عمرو سعد يفجر مفاجأة حول حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية

بواسطه هند جمال الخميس , 5 أغسطس 2021 ,10:00 ص

الفنان عمرو سعد يفجر مفاجأة حول حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية


فجر الفنان عمرو سعد مفاجأة حول حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية، حيث كشف لبرنامج "بالعربيET" بأنها طلبت من زوج ابنتها إيمي الفنان حسن الرداد أن تتحدث معه، قائلاً: "طلبتْ من حسن تكلمني وتسمع صوتي".

وأضاف: "حسن قال لي هنحط السماعة جمبها، وأنا بكلمها شالت الأكسجين، وكانت بتنهج وبتتكلم بصعوبة، وكنت متأثر جداً، لكن شعرت أنها بدأت تتكلم".

وكانت شائعة قد انتشرت في الأيام القليلة الماضية، حول وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، حتى أن بعض الفنانين قد قدموا واجب العزاء من خلال صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعل الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم يخرج عن صمته ويوضح حقيقة الأمر في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

حيث قال رامي: "بكل هدوء أنا رقمي مع طوب الأرض، ومفيش رئيس تحرير ماعوش تليفوني ومايعرفنيش شخصيًا، وتقريبًا مفيش صحفي ماعوش تليفوني، بأي منطق أو عقل أو إنسانية أو مهنية ينزل خبر زي ده بدون تحقق؟! جنسه إيه ودماغه فيها إيه اللي قرر ينزل إشاعة ملعونة زي دي؟".

وأضاف رامي غاضبًا: "طب راعوا الظروف المؤلمة اللي عايشنها بقالنا شهور دلوقتي، طب راعوا ضميركم طب راعو مهنيتكم طب راعوا إنسانيتكم، طب راعوا أي حاجة، أنا قلت قبل كده وهقولها تاني ويا رب تحوأ المره دي، خلوا الإنسانية والضمير الإنساني والصحفي يسبق "اللهث" وراء السبق واللايك والشير في كل ما يخص أرواح الناس.. وفي أي خبر".

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز كانت قد أصيبت بفيروس كورونا، بعد الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل "ملوك الجدعنة"، بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد، الذي عُرض في موسم رمضان 2021.

 

موضوعات متعلقة:

خبيرة مكياج عراقية تستخدم حيل المكياج لتحول نفسها إلى دلال عبد العزيز وسمير غانم شاهد بالفيديو!

التطورات الاخيرة لحالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية وما حقيقة أنها لن تعيش بدون أوكسجين؟!

رسالة مؤثرة من الفنانة دلال عبد العزيز لزوجها الراحل سمير غانم الذي لا تعلم بوفاته حتى الآن

دلال عبد العزيز تطلب هذا الطلب يوميا من بناتها إلا أن حالتها الصحية لا تسمح


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك