هالة صدقي تتحدث بصراحة عن حضور بعض الفنانين فرح الجونة.. ماذا قالت؟

بواسطه هند جمال الاحد , 23 مايو 2021 ,2:49 م

هالة صدقي تتحدث بصراحة عن حضور بعض الفنانين فرح الجونة ماذا قالت


دافعت الفنانة هالة صدقي عن الفنانين الذين حضروا فرح الجونة في ليلة تشييع جنازة النجم الراحل سمير غانم، من خلال منشور لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

حيث قالت هالة: "زي ما العزاء واجب الفرح كمان واجب، الفرح يوم في العمر، وخصوصًا لو حد عزيز عليه جدًا ومنتظر أشاركه اللحظة دي".

وأضافت: "المعروف جدًا إن أي فنان وأولهم الفنان سمير غانم ينزل يعرض ويضحك ويسعد جمهوره، لكن قلبه من جوه كله حزن، وأكبر مثال العظيم عادل إمام دفن مصطفى متولي صاحبه وجوز أخته الظهر، ونزل يعرض بالليل، وبعد ما نزلت الستارة انهار، ومش عادل بس لا في غيره وغيره وغيره، للأسف الفنان بيبقي مطلوب منه فوق طاقته وأصحابه وحبايبه منتظرين منه أكتر".

وأكلمت هالة: "عمر الحزن ما كان بلون الأسود أو البكاء، ولاد سمير النهاردة مؤكد لابسين ملون علشان مامتهم ما تعرفش باللي هم فيه، هل ده معناه إنهم مش زعلانين ومقهورين على باباهم، وهي قدرات ممكن حد يقدر يتغلب على أحزانه وناس لا".

هالة واصلت دفاعها عن زملائها قائلة: "على فكرة أنا مكنتش معزومة على الفرح اللي زملائي كانوا فيه، كنت معزومة في فرح تاني خالص، والنهاردة كمان كان عندي فرح حد من أعز أصدقائي، كلنا عارفين الأصول إن لما حد يموت نقفل التليفزيون وبلاش مزيكا وحاجات كلنا عارفينها، لكن للأسف في ظروف خارجة عن الإرادة وبدل ما نحاسب البشر وإحنا عندنا رب هو المسئول عن اللي في القلوب، ندعو للزميلة والأخت العزيزة دلال إن ربنا يقومها بألف سلامة، وترجع لبيتها وأولادها، وتتحمل فراقها لحبيب عمرها، شكرا لتفهمكم".

هالة صدقي

يذكر أن يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين قد تعرضن لهجوم شديد، عقب حضورهن لحفل زفاف كان يحييه النجم عمرو دياب، وقامت يسرا بالرقص في الحفل الذي أقيم في نفس اليوم الذي شيعت فيه جنازة الراحل سمير غانم.

وكان نجم الكوميديا سمير غانم، قد رحل عن عالمنا عصر يوم الخميس الماضي، عن عمر ناهز 84 عامًا، وذلك بعد اصابته بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، الذي أثر على الكلى لديه وأدى لإصابته بفشل في وظائفها، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات التي مكث فيها لأكثر من أسبوعين، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك، وكان من بين من حرص على مرافقة الجثمان إلى مثواه الأخير كلا من دنيا سمير غانم، ايمى سمير غانم، حسن الرداد، رامى رضوان، محمد أحمد السبكى، منير مراد.

موضوعات متعلقة:

الفنانة هالة صدقي تنشر تصريحات ابن خالة زوجها عن قضيتها الأخيرة مع زوجها مفاجأة!

هالة صدقي تكشف لو انا اتكلمت وقولت اللي عندي الراجل ده ميدخلش مصر

هالة صدقي تنشر صورة لايمي ودنيا سمير غانم من جنازة والدهما وتعلق عليها تائهين من غير أمهم

حسن الرداد يوجه رسالة لوم غير مباشرة للفنانين الذين حضروا حفل الزفاف مساء يوم دفن سمير غانم ماذا جاء بها؟!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك