حورية فرغلي تكشف عن ندمها على مشاركتها في هذا العمل: هذا المسلسل سقط من حساباتى

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 23 مايو 2021 ,1:03 م

حورية فرغلي تكشف عن ندمها على مشاركتها في هذا العمل هذا المسلسل سقط من حساباتى


حلت الفنانة حورية فرغلي ضيفة على برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، والذي يذاع على قناة الحياة، وخلال حوارها أعربت عن ندمها الشديد على مشاركتها في أحد الأعمال الفنية، واعتبرته أنه سقط من حساباتها.

فقد أوضحت الفنانة حورية فرغلي أنها ندمت على تقديم مسلسل "دكتور أمراض نسا"، مؤكدة أنها أعادت للقائمين على العمل الأجر الذي حصلت عليه منهم، وقالت أنها اعتبرت هذا المسلسل ساقطًا من حساباتها.

كما كشفت حورية عن ندمها على تقديمها مشهد الكمبيوتر في فيلم "كلمني شكرًا"، وأوضحت أن هذا المشهد لم يكن موجودًا في السيناريو، قائلة: "حطوني قدام الأمر الواقع".

وخلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي، قالت حورية فرغلي أن أكثر الأدوار التي تريد تقديمها هو دور حتشبسوت، كما أوضحت أنها تتمنى التمثيل أمام كل الفنانين مثل السقا وكريم عبد العزيز وأمير كرارة، ومنى زكي، وهند صبري، وغيرهم.

أما عن نجوم الزمن الجميل، فأوضحت أنها كانت تتمنى العمل مع رشدى أباظة وعمر الشريف وأحمد مظهر وحسن يوسف، وأشارت حورية إلى أن أفضل الفنانين الذين عملت معهم هو الفنان ماجد الكدواني، الذي شاركته فيلم "طلق صناعي".

والجدير بالذكر، أن الفنانة حورية فرغلي كانت قد بدأت رحلة علاجها في الولايات المتحدة الأمريكية، لاستعادة شكل أنفها، وإصلاح مشكلة التنفس التي عانت منها طوال الفترة الماضية، وذلك منذ بداية العام الحالي، وبعد رحلة طويلة من العلاج، عادت حورية إلى مصر منذ فترة قصيرة، بعدما استعادت شكل أنفها وحاسة الشم، وبدأت في الظهور إعلاميًا لتتحدث عن كل تفاصيل رحلة علاجها الأخيرة.

 

موضوعات متعلقة:

حورية فرغلي في لايف على الفيسبوك تكشف فيه العديد من المفاجآت بعد العملية!

حورية فرغلي تكشف عن صورتها قبل عمليات التجميل هل اختلفت كثيرًا؟

حورية فرغلي تكشف عن تكلفة عمليات اصلاح أنفها مبلغ ضخم!

حورية فرغلي ترد بقوة على تصريحات أمينة خليل ماذا قالت؟!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك