حورية فرغلي في لايف على الفيسبوك تكشف فيه العديد من المفاجآت بعد العملية!

بواسطه هند جمال الخميس , 3 يونيو 2021 ,4:51 ص

حورية فرغلي في لايف على الفيسبوك تكشف فيه العديد من المفاجآت بعد العمل


خرجت الفنانة حورية فرغلي بـ"لايف" على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لكي تطمئن جمهورها ومحبيها على حالتها الصحية، مشيرة إلى بعض الإجراءات التي ستشهدها الفترة المقبلة.

وقالت حورية خلال حديثها: "كل سنة وأنتوا طيبين، ميرسى أوي على كمية الرسائل اللى عمالين تبعتوهالي، شكرًا على دعمكوا ليا ودعواتكوا وسؤالكوا عليا طول وأنا مسافرة وحتى بعد ما رجعت".

وأضافت: "أما تطورات العلاج والنقاهة فعاوزة أقولكوا إن أنا زي الفل، الدكتور مبسوط جدًا وأنا مبسوطة جدًا، حاستي الشم والتذوق رجعولي تانى وصوتي مبقاش مخنف وبقيت أنام وأنا بتنفس من مناخيري".

وأضافت فرغلي: "الحمد لله يا رب، ربنا رجعلي النعمة دي تاني، أنا بس بحب اطمنكوا إن أنا زي الفل وعندي كمية طاقة كبيرة أوي وأنا داخلة على شغل كتير، هتبقى مفاجأة بالنسبة ليكوا وأنا دايمًا معوداكوا أن مش بعمل حاجة عادية".

والجدير بالذكر، أن الفنانة حورية فرغلي كانت قد بدأت رحلة علاج أنفها في أمريكا بداية العام الحالي، وقد تحدثت لأول مرة عن حالتها الصحية بعد إجرائها أول جراحة، تحت إشراف أحد الأطباء العالميين، وكشفت أنها بدأت تشعر بحاستي الشم والتذوق، والتي كانت قد فقدتهما منذ فترة طويلة، وخلال لقاء لها مع برنامج "إي تي بالعربي"، كشفت حورية أنها ستسافر مرة أخرى إلى الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر أغسطس المقبل، من أجل الاطمئنان على سلامة أنفها وأن الأمور تسير على ما يرام.

 

موضوعات متعلقة:

حورية فرغلي تكشف عن صورتها قبل عمليات التجميل هل اختلفت كثيرًا؟

حورية فرغلي تكشف عن تكلفة عمليات اصلاح أنفها مبلغ ضخم!

أمينة خليل ترد على تصريحات حورية فرغلي بطريقة غريبة!

حورية فرغلي تكشف عن ندمها على مشاركتها في هذا العمل هذا المسلسل سقط من حساباتى


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك