حورية فرغلي تكشف عن تكلفة عمليات اصلاح أنفها.. مبلغ ضخم!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 2 يونيو 2021 ,6:49 ص

حورية فرغلي تكشف عن تكلفة عمليات اصلاح أنفها مبلغ ضخم


كشفت الفنانة حورية فرغلي عن التكاليف الفعلية التي أنفقتها على العمليات الجراحية التي أجرتها على أنفها خلال الفترة الماضية بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث قالت أنها بلغت 4 ملايين ونصف المليون جنيه.

كما أشارت أن هذا المبلغ لا يتضمن تكاليف رحلة العلاج وجلسات الأكسجين التي تمت بعد العملية، كذلك تكاليف إقامتها بالفندق، وأوضحت أنها أنفقت ملايين أخرى غير التكلفة الخاصة بالعملية والتي تم الإشارة إليها من قبل.

أما فيما يخص الشائعات التي تحدثت عن حصولها على مساعدات مالية من قبل البعض، فقد نفت الفنانة حورية فرغلي الأمر جملة وتفصيلًا حيث قالت: "مش محتاجة، ومش هاخد حاجة من حد".

والجدير بالذكر، أن الفنانة حورية فرغلي كانت قد بدأت رحلة علاج أنفها في أمريكا بداية العام الحالي، وقد تحدثت لأول مرة عن حالتها الصحية بعد إجرائها أول جراحة، تحت إشراف أحد الأطباء العالميين، وكشفت أنها بدأت تشعر بحاستي الشم والتذوق، والتي كانت قد فقدتهما منذ فترة طويلة، وخلال لقاء لها مع برنامج "إي تي بالعربي"، كشفت حورية أنها ستسافر مرة أخرى إلى الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر أغسطس المقبل، من أجل الاطمئنان على سلامة أنفها وأن الأمور تسير على ما يرام.

 

موضوعات متعلقة:

حورية فرغلي في لايف على الفيسبوك تكشف فيه العديد من المفاجآت بعد العملية!

حورية فرغلي تكشف عن صورتها قبل عمليات التجميل هل اختلفت كثيرًا؟

أمينة خليل ترد على تصريحات حورية فرغلي بطريقة غريبة!

حورية فرغلي تكشف عن ندمها على مشاركتها في هذا العمل هذا المسلسل سقط من حساباتى



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك