حورية فرغلي توضح نتائج عمليات التجميل الأخيرة وتكشف عن موعد عودتها إلى مصر

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 13 إبريل 2021 ,1:07 م

حورية فرغلي توضح نتائج عمليات التجميل الأخيرة وتكشف عن موعد عودتها


بعد مرور أكثر من شهرين على الرحلة العلاجية للفنانة حورية فرغلي في الولايات المتحدة، لاستعادة شكل أنفها، وإصلاح مشكلة التنفس التي عانت منها طوال الفترة الماضية، كشفت حورية عن أخر تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لثلاث جراحات تجميلية، لإصلاح ما أفسدته إحدى الجراحات التي كانت قد خضعت لها وتسببت في كل هذه المشكلات الصحية.

وقد تحدثت الفنانة حورية فرغلي في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحدث اليوم" عن حالتها الصحية، وأشارت إلى أنها باتت جيدة حاليًا، بعدما أجرت ثلاث عمليات تجميل في أنفها.

وأوضحت حورية أنها تنتظر خضوعها لجراحة أخيرة، ومن المقرر أنها سوف تجريها يوم الأربعاء المقبل، لتنتهي من جميع عمليات التجميل.

أما عن موعد عودتها إلى مصر، فقد أعلنت حورية أنه بعد إجرائها العملية الأخيرة سيحدد الطبيب المعالج لها عن الموعد الذي يمكنها خلاله مغادرة المستشفى، والسماح لها بركوب الطائرة والعودة إلى مصر، وتوقعت حورية عودتها إلى مصر في حدود أسبوع أو 10 أيام كحد أقصى.

وكشفت الفنانة الشابة عن رغبتها في المشاركة في مسلاسلات رمضان هذا العام، ولكنها لم تستطع بسبب عدم تواجدها في مصر وإجرائها لكل تلك الجراحات في أنفها، وأشارت إلى أنها سوف تشارك في أحد المسلسلات في موسم رمضان 2022.

والجدير بالذكر، أن الفنانة حورية فرغلي كانت قد بدأت رحلة علاج أنفها في أمريكا بداية العام الحالي، وقد تحدثت لأول مرة عن حالتها الصحية بعد إجرائها أول عملية، تحت إشراف أحد الأطباء العالميين، وكشفت أنها بدأت تشعر بحاستي الشم والتذوق، والتي كانت قد فقدتهما منذ فترة طويلة.

 

موضوعات متعلقة:

حورية فرغلي تكشف عن ندمها على مشاركتها في هذا العمل هذا المسلسل سقط من حساباتى

حورية فرغلي توضح لأول مرة نتائج عمليات التجميل الأخيرة وتكشف عن موعد ظهورها للجمهور

تطورات الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلي

طبيبة حورية فرغلي تكشف تفاصيل حالتها الصحية والنتيجة المنتظرة من العملية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك