حورية فرغلي ترد بقوة على تصريحات أمينة خليل.. ماذا قالت؟!

بواسطه هند جمال الإثنين , 24 مايو 2021 ,9:49 ص

حورية فرغلي ترد بقوة على تصريحات أمينة خليل ماذا قالت


في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الاعلامي سيد علي ويذاع على على قناة الحدث اليوم، ردت الفنانة حورية فرغلي على تصريحات الفنانة أمينة خليل والتي كنت قد أكدت أن صلة القرابة التي تجمعهما بعيدة.

حيث قالت حورية: "أنا مقلتش إنها بنت خالتي، أنا عارفة إنها قريبتي وقريبتي من بعيد، والعلاقة مش قريبة قوي، لأن أنا كنت طول عمري عايشة برا، بس فرحت قوي إن في حد في الوسط الفني معايا، وكنت أتمنى أنا وهي نبقى قريبين من بعض، بس للأسف إحنا مش قريبين من بعض، وحاولت بس هي مش عايزة".

وأضافت: "كل واحد في حاله، بس في الآخر أنا مقدرش أنكر إن أنا أمي قريبة جدتها، دي حاجة معروفة والعيلة كلها عارفاها، أنا مش بتبلّى عليها ولا بتمسّح فيها ولا أي حاجة خالص، بالعكس دي حاجة تشرفني".

يذكر أن الفنانة أمينة خليل كانت قد ردت على تصريحات الفنانة حورية فرغلي في بيان صحفي، موضحة أنها ليست ابنة خالة الأخيرة، ولكن تربطهما صلة قرابة من بعيد، حيث أن هناك علاقة عائلية تربط جدة أمينة بوالدة حورية، وذلك ردًا على تصريحات الأخيرة ضدها.

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد حلت مساء السبت الماضي ضيفة على برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، وخلال اللقاء وجهت اللوم للفنانة أمينة خليل التي لم تسأل عنها خلال فترة مرضها.

والجدير بالذكر، أن الفنانة حورية فرغلي كانت قد بدأت رحلة علاج أنفها في الولايات المتحدة الأمريكية بداية العام الحالي، وقد تحدثت لأول مرة عن حالتها الصحية بعد إجرائها أول جراحة، تحت إشراف أحد الأطباء العالميين، وكشفت أنها بدأت تشعر بحاستي الشم والتذوق، والتي كانت قد فقدتهما منذ فترة طويلة.

 

موضوعات متعلقة:

حورية فرغلي تكشف عن ندمها على مشاركتها في هذا العمل هذا المسلسل سقط من حساباتى

أمينة خليل ترد على تصريحات حورية فرغلي بطريقة غريبة!

حورية فرغلي توضح لأول مرة نتائج عمليات التجميل الأخيرة وتكشف عن موعد ظهورها للجمهور

تطورات الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلي



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك