التعليق الأول من أصالة على أخبار زواجها من نائب برلماني

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 11 إبريل 2021 ,1:01 م

التعليق الأول من أصالة على أخبار زواجها من نائب برلماني


انتشرت منذ أيام قليلة أخبار تفيد بزواج المطربة السورية أصالة من نائب في البرلمان المصري، وذلك بعد فشل محاولات طليقها المخرج طارق العريان في استعادتها والزواج مها مرة أخرى، بعد طلاقهما بسبب الخيانة.

ولأول مرة، أعربت أصالة عن تعليقها على الأخبار المنتشرة حول زواجها من النائب البرلماني السكندري أحمد عبد المجيد، منذ أيام دون أن تخبر الإعلام بالخبر، وأكدت أن أي أخبار متعلقة بها سوف تعلن عنها بنفسها للجمهور والإعلام.

فقد نشرت أصالة عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" صورة لابنتها شام الذهبي وعلقت عليها مستغلة الإعلان عن خطبتها، قائلة: "لأني ما بخبي عنكم معلومة وبعتقد أي خبر لازم تاخدوه مني طالما أنا بينكم موجودة، وبناء عليه اليوم خطبة بنتي شام على شاب خلوق ومهذّب وأهم شي بيخاف من الله، وهالفرح شاغلني بالإضافة لمسؤوليّاتي تجاه ولادي وشغلي وعيلتي وأصحابي القراب، ولمًا يكون فيه شي جديد أنا رح خبّركم عنّه".

وأضافت: "أدعوا لأحمد وشام يعيشوا حياة طيبة نقيّة خالية منّ كلّ أنواع الألمّ، وعقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرّة حلوة نظيفة، آمين ياربّ العالمين".

التعليق الأول من أصالة على أخبار زواجها من نائب برلماني

وكان الفنان اللبناني جو رعد قد أكّد خبر زواج أصالة نصري بنائب في البرلمان المصري، قائلاً عبر حسابه الشخصي في "تويتر": "أصالة ألف مبروك الزواج.. ولشام الخطبة".

ويذكر أن أصالة قد احتفلت بخطبة ابنتها شام الذهبي على رجل الأعمال المصري أحمد هلال، في حفل بسيط حضره الأهل والأصدقاء المقربين.

خطوبة شام الذهبي

موضوعات متعلقة:

أصالة تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بنيو لوك جديد

شقيقة أصالة تشن هجوما عليها لهذا السبب وتسريب صوتي لها زمن بيطلع فيه الإنسان من جلده

معجب يكشف حبه لأصالة ويتسبب في إيقاف الحفل ورد فعلها غريب!

رغم الصلح على السوشيال ميديا أنغام ترفض السماح مع أصالة ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك