زواج الفنانة أصالة من رجل أعمال سكندري.. حقيقة أم شائعة!

بواسطه هند جمال الخميس , 8 إبريل 2021 ,9:42 ص

زواج الفنانة أصالة من رجل أعمال سكندري حقيقة أم شائعة


حلت الفنانة أصالة ضيفة على الاحتفالية التي أقامها الفنان هاني شاكر، بمناسبة افتتاح نجله لمشروعه بالتجمع الخامس أمس الأربعاء، وحضر الافتتاح أيضا عدد من نجوم الفن من بينهم إلهام شاهين، وسميرة سعيد، وهالة صدقى، وهانى رمزي وزوجته، والإعلامية بوسي شلبي.

وحين سئلت أصالة عن الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى، حول زواجها من أحد رجال الأعمال، لم تجب سواء بالتأكيد أو النفي والتزمت الصمت  فى الوقت الذي أكد فيه بعض الأصدقاء المقربون منها أنه لن يتم الاجابة على هذا السؤال قبل يوم الجمعة القادم.

اصالة

اصالة

اصالة

وكانت الفنانة  أصالة قد قدمت اعتذارا للفنانة أنغام عن ما صدر منها تجاه الأخيرة الفترة الماضية، حيث قامت بنشر صورة أنغام وابنيها وكتبت: "دون مُقدّمات بدّى قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عنّ ما صدر منّى وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادى عمر وعبد الرّحمن على اللى صار، لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر، وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض، كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة".

لترد عليها الفنانة انغام قائلة: "كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار، وبرغم كل اللى حصل مقدرش غير إنى أقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف".

وكانت أصالة قد أعلنت خبر انفصالها عن المخرج طارق العريان في شهر يناير 2020، بعد قصة حب وزواج طويلة، وذلك بعد العديد من الأخبار التي أشارت إلى خيانته لها، ومنذ فترة قصيرة تصدرت أخبار ارتباط طارق العريان من فتاة سورية أرمينية تدعى نيكول سعفان، ولكن محامي أصالة أوضح وقوع الإنفصال الرسمي في شهر ديسمبر الماضي.

 

موضوعات متعلقة:

رغم الصلح على السوشيال ميديا أنغام ترفض السماح مع أصالة ما الحكاية؟

شام الذهبي تعلق لأول مرة على زواج أصالة للمرة الثالثة ماذا قالت؟

التعليق الأول من أصالة على أخبار زواجها من نائب برلماني

هجوم شديد على شام ابنة أصالة بسبب قبلة لخطيبها شاهد بالصور!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك