محامي أصالة يكشف مفاجأة حول موعد طلاقها من طارق العريان

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 27 ديسمبر 2020 ,10:58 ص

محامي أصالة يكشف مفاجأة حول موعد طلاقها من طارق العريان


كشف محامي المطربة السورية أصالة نصري عن مفاجأة حول موعد انفصالها عن المخرج طارق العريان، والذي أشيع أنه وقع قبل نحو عام، حيث أعلنت أصالة عن طلاقها رسميًا في شهر يناير الماضي.

حيث أوضح المحامي محمد فهمي في تصريحات خاصة لبرنامج "ET" بالعربي، أن الطلاق لم يحدث منذ حوالي العام كما يتخيل البعض، مؤكدًا: "انفصلا رسميًا يوم 15 ديسمبر الماضي، رغم أن الخلاف وقع بينهما في ديسمبر 2019".

كما كشف محامي أصالة عن سبب تأخر وقوع الطلاق الرسمي، قائلًا: "تعنت طارق ومماطلته في تنفيذ طلب الفنانة السورية في الحصول على الطلاق".

ويأتي تصريح محامي أصالة بعد حديثها عن مشاعرها تجاه الصورة المنتشرة لطليقها طارق العريان مع حبيبته الجديدة نيكول سعفان في حفل عيد ميلاد الأخيرة، وعلقت أصالة على الصورة موضحة مدى قساوتها عليها، مشيرة إلى تعرضها "للظلم والخيانة".

وقد علقت النجمة السورية على الصورة المنتشر لطارق ونيكول قائلة: "هي أقسى صورة أنا مرقت عليّ من بداية قصتي لليوم، ومن وقت شفتها من حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بس عم حاول صدق، في شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْس والست العزيزة اللي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولا بس تشجيع للظلم والجحود والنكران؟، الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها".

وأضافت أصالة مُعلنة عن وجعها الشديد: "الصورة مو عادية ومو قادرة أتجاوزها لأنه تفاصيلها بشعة، جارحة، بتقتل فيني حتى نقطة الأمان اللي عم حاول حافظ عليها على قد ما أقدر ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنه اللي بتعمله مو إنساني، هو عيب".

وتابعت: "سامحوني على تصرفي اللي مو المفروض يكون، بس ذهولي من قدرتهم خلتني أتجاوز كل أنواع الحرص ولغت تفكيري".

وكانت أصالة قد أعلنت عن خبر انفصالها عن المخرج طارق العريان في شهر يناير الماضي، بعد قصة حب وزواج طويلة، وذلك بعد العديد من الأخبار التي أشارت إلى خيانته لها، ومنذ فترة قصيرة تصدرت أخبار ارتباط طارق العريان من فتاة سورية أرمينية تدعى نيكول سعفان.

 

موضوعات متعلقة:

رغم الصلح على السوشيال ميديا أنغام ترفض السماح مع أصالة ما الحكاية؟

زواج الفنانة أصالة من رجل أعمال سكندري حقيقة أم شائعة!

حذاء أصالة يعرضها لسخرية الجمهور شاهد بالصور!

حبيبة طارق العريان تتعرض لهجوم عنيف بسبب هذا التصرف!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك