هجوم شديد على شام ابنة أصالة بسبب قبلة لخطيبها.. شاهد بالصور!

بواسطه هند جمال الاحد , 11 إبريل 2021 ,11:42 ص

هجوم على شام ابنة أصالة بسبب قبلة لخطيبها.. شاهد بالصور!


نشرت شام الذهبي ابنة النجمة أصالة نصري مجموعة من الصور على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، احتفالًا بخطبتها، ومعبرة عن سعادتها الكبيرة بذلك.

وعلقت شام على الصور قائلة: "أيتها القلوب الحاضرة، ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محباً".

وأضافت:"ولتعلموا أنما الحب ما ثبت، اللهم نسألك الثبات، أحمد وشام"، وانهالت التعليقات التي تهاجم شام بسبب قيامها بتقبيل يد خطيبها.

شام ابنة اصالة

وكانت أصالة قد أكدت خلال لقائها في برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، عبر قناة ON E، أنها تفتخر بابنتها شام كثيرًا، وأوضحت أنها ستتزوج قريبًا، وهو الأمر الذي تفاجأ به الجمهور، وخصوصًا بعد فسخ خطوبتها الماضية منذ فترة قريبة، كما أشارت أصالة، إلى أن ابنتها تحب عريسها كثيرًا، وتمنت لهما حياة سعيدة.

وتحدثت أصالة عن مدى تشابه ابنتها معها، موضحة أنها تشبهها في صفات كثيرة، منها الثقة والإصرار والعزيمة، لكنها تختلف عنها في أمور أخرى جوهرية، قائلة "بنكمل بعض".

والجدير بالذكر، أن شام الذهبي، ابنة المطربة السورية أصالة نصري، كانت مخطوبة في وقت سابق من طبيب الجلدية الشهير معتز نصير، وبعد فترة قليلة من الخطوبة انتشرت أخبار عن فسخها، وقامت شام بحذف جميع صورها التي تجمعها بخطيبها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وإلغاء متابعته.

أول ظهور لشام ابنة أصالة بعد خبر انفصالها عن خطيبها كانت ترقص

وكات شام قد أعلنت عن ارتباطها عاطفيًا في عيد الحب 2020، ومن ثم أعلنت خطبتها رسميًا من طبيب الجلدية الشهير معتز نصير، ونشرت مجموعة صور تجمعها به، وكتبت على إحداها: "هذا هو أفضل عيد حب، الكلمات لا تستطيع وصف كم أنا ‏سعيدة الآن، شكرا لك"، وعلى صورة أخرى كتبت: "بحبك، خليك للأبد عيد حبي".‏

 

موضوعات متعلقة:

شام الذهبي تعلق لأول مرة على زواج أصالة للمرة الثالثة ماذا قالت؟

التعليق الأول من أصالة على أخبار زواجها من نائب برلماني

زواج الفنانة أصالة من رجل أعمال سكندري حقيقة أم شائعة!

حذاء أصالة يعرضها لسخرية الجمهور شاهد بالصور!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك