شام ابنة أصالة تكشف حقيقة خطوبتها وتعلن التفاصيل

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 29 مارس 2021 ,12:56 م

شام ابنة أصالة تكشف حقيقة خطوبتها وتعلن التفاصيل


ترددت  بعض الأنباء في الفترة الماضية عن خطوبة شام الذهبي، ابنة المطربة أصالة، وذلك بعد تصريحات الأخيرة في برنامج "سهرانين"، ولكن شام لم تكن قد تحدثت عن الأمر من قبل.

وفي لقاء مع برنامج "ET بالعربي"، الذي يُعرض على قناة دبي، أكدت شام الذهبي، خبر خطوبتها الذي كانت قد تطرقت إليه والدتها قبل أسابيع قليلة في أحد البرامج.

وقالت شام تعليقًا على خطوبتها، إنها سعيدة بتهنئة والدتها على الحدث السعيد من خلال أحد البرامج، وأشارت إلى أن موعد الزفاف سيكون قريبًا جدًا، ولكنها لم تكشف عن أية تفاصيل أخرى، وعن هوية خطيبها أو تفاصيل زفافها المنتظر.

وكانت أصالة قد أكدت خلال لقائها في برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، عبر قناة ON E، أنها تفتخر بابنتها شام كثيرًا، وأوضحت أنها ستتزوج قريبًا، وهو الأمر الذي تفاجأ به الجمهور، وخصوصًا بعد فسخ خطوبتها الماضية منذ فترة قريبة، كما أشارت أصالة، إلى أن ابنتها تحب عريسها كثيرًا، وتمنت لهما حياة سعيدة.

وتحدثت أصالة عن مدى تشابه ابنتها معها، موضحة أنها تشبهها في صفات كثيرة، منها الثقة والإصرار والعزيمة، لكنها تختلف عنها في أمور أخرى جوهرية، قائلة "بنكمل بعض".

والجدير بالذكر، أن شام الذهبي، ابنة المطربة السورية أصالة نصري، كانت مخطوبة في وقت سابق من طبيب الجلدية الشهير معتز نصير، وبعد فترة قليلة من الخطوبة انتشرت أخبار عن فسخها، وقامت شام بحذف جميع صورها التي تجمعها بخطيبها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وإلغاء متابعته.

أول ظهور لشام ابنة أصالة بعد خبر انفصالها عن خطيبها كانت ترقص

وكات شام قد أعلنت عن ارتباطها عاطفيًا في عيد الحب 2020، ومن ثم أعلنت خطبتها رسميًا من طبيب الجلدية الشهير معتز نصير، ونشرت مجموعة صور تجمعها به، وكتبت على إحداها: "هذا هو أفضل عيد حب، الكلمات لا تستطيع وصف كم أنا ‏سعيدة الآن، شكرا لك"، وعلى صورة أخرى كتبت: "بحبك، خليك للأبد عيد حبي".‏

 

موضوعات متعلقة:

زواج الفنانة أصالة من رجل أعمال سكندري حقيقة أم شائعة!

حذاء أصالة يعرضها لسخرية الجمهور شاهد بالصور!

صورة نادرة لابنة أصالة في الطفولة هل تغيرت كثيرًا عن الوقت الحالي؟

تعرف على حبيب شام الذهبي ابنة أصالة من يكون؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك