انتقادات لاذعة لشام ابنة أصالة بسبب فستان خطوبتها الجرئ

بواسطه هند جمال الأربعاء , 22 يوليو 2020 ,10:06 ص

انتقادات لاذعة لشام ابنة أصالة بسبب فستان خطوبتها الجرئ


تداول عدد من الحسابات الناشطة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مقطع فيديو لشام الذهبي ابنة النجمة أصالة نصري، وظهرت بالفيديو وهي تنزل من الدرج، ولفت انتباه المتابعين فستان خطوبتها الذي كان شفافًا يظهر الكثير من جسدها، الأمر الذي عرضها لإنتقادات لاذعة.

ومن بين تعليقات الهجوم على فستان شام، جاء في بعضها: "هذا فستان أو قميص نوم؟"، و"هذي لابسة فستان عرس ولا مستعجلة على ليلة الدخلة قبل العرس"، و"ليش حبيبتي لابسة فستان؟ كان وفرتي على الخياط الخيمة اللي تحت"، و"الثوب يفشل مع احترامي الشديد".

يذكر أن المطربة السورية أصالة كانت قد قامت كذلك بنشر فيديو قصير لحفل خطوبة ابنتها شام، على حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، لتشارك محبيها فرحتها.

كما نشرت اصالة مقطع فيديو من خلال خاصية القصص المصورة على موقع "انستجرام" ظهرت فيه رفقة نجلها، حيث قامت بسؤاله عن سبب أناقته، ليرد: "حفلة خطوبة شام"، إلا أن الفنانة ردت عليه سريعًا مازحة: "والله ما فى حفل، جايلنا شخصين ونحن أربعة".

والجدير بالذكر، أن شام الذهبي، ابنة النجمة السورية أصالة، كانت زوجة لرجل الأعمال المصري أحمد الجوهر منذ عام 2014، ثم أعلنت طلاقها في صيف عام 2018.

 

موضوعات متعلقة:

شام ابنة أصالة تكشف حقيقة خطوبتها وتعلن التفاصيل

أول ظهور لشام ابنة أصالة بعد خبر انفصالها عن خطيبها كانت ترقص

بالصور خطوبة شام ابنة أصالة على الدكتور معتز نصير

رسالة مؤثرة من المطربة أصالة تثير قلق جمهورها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك