تعرف على حبيب شام الذهبي ابنة أصالة.. من يكون؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 17 فبراير 2020 ,12:21 م

تعرف على حبيب شام الذهبي ابنة أصالة من يكون


أثارت شام الذهبي ابنة المطربة أصالة، الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلان ارتباطها بحبيبها الجديد، وذلك في عيد الحب، ليكون السؤال الذي يشغل بال الجمهور حاليًا هو.. من يكون؟!.

فقد نشرت شام مقطع فيديو عبر خاصية القصص المصورة من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وكشفت خلاله عن هدية حبيبها لها في عيد الحب دون أن تذكر هويته في الفيديو.

وكانت الهدية مفاجأة لها، وهي عبارة عن باقات من الزهور الحمراء، وعلقت على مقطع الفيديو، قائلة: "عدت إلى المنزل لأجد أجمل مفاجأة على الإطلاق، شكرًا لك، أنا أحبك"، وأظهرت رسالة الحب التي كتبها لها حبيبها بخط يده.

وبعدها نشرت شام صورة لباقات الزهور الحمراء، وكتبت عليها معلقة: "هذا هو أفضل عيد حب على الإطلاق، لا توجد كلمات لوصف سعادتي الآن، شكراً لك دكتور معتز نصير، أحبك للأبد وأشكرك على كونك حبيبي".

هدية شام الذهبي من حبيبها في عيد الحب

وكان الدكتور معتز نصير قد أعلن عن حبه لشام الذهبي، من خلال نشر صورة تجمعه بها في إحدى المناسبات، وعلق عليها قائلًا: "في أكتوبر لقيت نصفي الحلو".

شام الذهبي والدكتور معتز نصير

وقد اكتشف الجمهور من هو الدكتور معتز نصير، حبيب شام الذهبي، ابنة أصالة، فهو مصري الجنسية، وأخصائي في التجميل والليزر والأمراض التناسلية، ويعتبر واحدًا من أهم أطباء التجميل في مصر.

دكتور التجميل معتز نصير حبيب شام الذهبي

ومن الواضح أن شام قد تعرفت على حبيبها الجديد من خلال عملها في التجميل، بعد افتتاح عيادة تجميل خاصة لها في مصر بعنوان "DID Egypt".

والجدير بالذكر، أن شام الذهبي، ابنة النجمة السورية أصالة، كانت زوجة لرجل الأعمال المصري أحمد الجوهر منذ عام 2014، ثم أعلنت طلاقها في صيف عام 2018.

 

موضوعات متعلقة:

ابنة أصالة ترقص مع محمد رمضان وتحتضنه بشكل غريب!

أصالة توضح موقفها من احتفالات عيد الحب بعد الانفصال

ابنة عمرو دياب تثير الجدل مع حبيبها وتعلن عنه بشكل رسمي لأول مرة

ابنة رانيا يوسف تعلق على أزياء أمها الجريئة لأول مرة اتحطيت في مواقف وحشة



قولى رأيك