عمر كمال يفتح النار على سعد الصغير ويرد على انتقاداته: تاريخك كله ميجيش مشاهدات أغنية واحدة بتاعتنا

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 22 مارس 2021 ,12:22 م

عمر كمال يفتح النار على سعد الصغير ويرد على انتقاداته تاريخك كله ميجيش مشاهدات أغنية واحدة بتاعتنا


موجة من الغضب الشديد، اجتاحت مطربي المهرجانات، عقب التصريحات الأخيرة التي أطلقها ضدهم المطرب الشعبي سعد الصغير، الأمر الذي دفع المطرب عمر كمال إلى الرد عليه، مبديًا استيائه الكبير من تلك الانتقادات.

وكان سعيد الصغير قد هاجم مطربي المهرجانات، خلال حلوله ضيفًا على برنامج "مع الفارس"، حيث أوضح أنه أكثر شهرة منهم وأن تاريخ مطربي المهرجانات أمثال حسن شاكوش وعمر كمال أغنية واحدة، وهو ما أزعج الأخير جدًا.

فقد علق عمر كمال على انتقادات سعد الصغير، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "فيه مطرب شعبي بيقول علينا إننا تاريخنا أغنية واحدةَ، وبيقول علينا لو مشينا جمبه في الشارع محدش يعرفنا، وبيقول بنت الجيران بـ2 جنيه وملهاش لازمة واحنا معملناش أي تاريخ يذكر".

وأضاف: "أنا بقولك دول شوية نجاحات: بنت الجيران 600 مليون مشاهدة، عود البطل 434 مليون مشاهدة، شمس المجرة 114 مليون مشاهدة، لغبطيطا 160 مليون مشاهدة، أنت معلمة 32 مليون مشاهدة، مساء النقص 23 مليون مشاهدة، شيكولاتة سايحة 52 مليون مشاهدة، بنبونى ساقط ف نوتيلا 53 مليون مشاهدة، بنتخان 28 مليون مشاهدة، فايقة ورايقة 17 مليون مشاهدة".

وتابع عمر: "أنا بحترمك عشان كلت ف بيتك عيش وملح ومش هقولك إن تاريخك كله ميجيش مشاهدات أغنية زي عود البطل مثلاً أو الـ x6.. بس هقولك احترمنا عشان إحنا اخواتك الصغيرين وبنحترمك وبنحترم أى حد أكبر وأقدم مننا ف الشغل، وديه إرزاق وده وقتنا وأكيد غيرنا هيطلع بعدنا زي ما كنت أنت ف يوم بنتفرج على نجاحك وبنحبك".

يذكر أن حوار المطرب الشعبي سعد الصغير، مع برنامج "مع الفارس"، قد أثار الكثير من الجدل، بعد عدد من التصريحات الجريئة التب أطلقها خلاله، ومنها تصريحه بأن مطربي المهرجانات لم يأخذوا البساط من المطربين الشعبيين.

وأوضح "الصغير" أن الأغنيات التي يقدمها حسن شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا وغيرهم من مطربي المهرجانات لا تتكلف أي شيء سوى 2000 جنيه، على عكس الأغنيات التي يقدمها والتي تتكلف 70 ألف جنيه، وأكد أن تاريخهم الفني أغنية واحدة "بـ2 جنيه" لكن سعد الصغير تاريخه كبير، حيث قدم 10 أفلام وشارك وردة في مسلسلها وغني مع عدوية، ويحيي الأفراح في الفنادق وغيرها من الأعمال الفنية التي لم يقم بها مطربي المهرجانات.

 

موضوعات متعلقة:

عمر كمال يفعل ذلك التصرف ليكون سببا في دخوله الجنة ما الحكاية؟

سعد الصغير يهاجم الفنانة غادة عبد الرازق بسبب والدته ما الحكاية؟

عمر كمال يوضح سبب عدم رغبته في الزواج أمر غريب!

شاهد بالصور الزوجة الأولى للفنان سعد الصغير واولاده منها!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك