عمر كمال يوضح سبب عدم رغبته في الزواج.. أمر غريب!

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 25 إبريل 2021 ,1:16 م

عمر كمال يوضح سبب عدم رغبته في الزواج.. أمر غريب!


حل مطرب المهرجانات عمر كمال ضيفًا على برنامج "لحظات جريئة"، المذاع على قناة القاهرة والناس، ويقدمه الإعلامي أحمد سالم، وكشف خلال البرنامج عن  السر وراء عدم رغبته في الزواج.

فقد أوضح عمر كمال أنه لا يرغب في الارتباط بسبب "ترسبات عانى منها" حيث أنه تعرض للكثير من التنمر، ولم يساعده أحد أو وقف إلى جانبه، قائلًا: "أنا بدأت من تحت الصفر، وكنت بنام ودموعي على خدي من معاملة الناس وبصتهم ليا، وكانوا بيقولولي: إنت ماتنفعش لا شكل ولا منظر، ولا صوت، ومالكش شخصية ولا كراكتر، وعلشان كده أنا عشت حياتي كلها لوحدي، ومش حابب يكون حد مشاركني حياتي، معرفش ليه".

وتابع كمال حديثه: "أول ما آجي أقرب من حد بحس إني مضايق، وأحس إني هاتقيد وأبقى مربوط، وأنا شخصية مزاجية جدًا، ولما بزعل ممكن أفضل لوحدي لمدة أربعة أيام، ولا توجد إنسانة تتحمل ذلك".

وأشار عمر كمال خلال اللقاء التلفزيوني، إلى أنه من الوارد جدًا ألا يقدم على خطوة الزواج طوال حياته، مؤكدًا أنه ثابت على مبادئه منذ 12 عامًا.

وخلال اللقاء، نفى عمر كمال كل ما تردد عن ارتباطه أو زواجه من الراقصة الشهيرة جوهرة، وأوضح أن هذه الأخبار أزعجته كثيرًا، قائلًا: "شائعة زواجي من جوهرة ضايقتني جدًا، كانوا بيقولولي أنت يا ابني مسألتش عليها على جوجل الأول، واتقالي كلام كتير يجرح".

ومن ناحية أخرى، شارك مطرب المهرجانات عمر كمال، في موسم دراما رمضان هذا العام، من خلال تتر مسلسل "أحسن أب" مع زميله مطرب المهرجانات حسن شاكوش.

 

موضوعات متعلقة:

مفاجأة عمر كمال مع كريم محمود عبد العزيز في أول عمل يجمعهما معًا ما الحكاية؟

عمر كمال يفتح النار على سعد الصغير ويرد على انتقاداته تاريخك كله ميجيش مشاهدات أغنية واحدة بتاعتنا

شاهد بالفيديو والدة المطرب عمر كمال المنتقبة ورأيها الغريب في غناء نجلها!

حمو بيكا يهاجم عمر كمال بشدة والأخير يكشف أسرار خاصة لأول مرة ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك